ننشر تفاصيل الحكم بالحبس 3 سنوات على 15 متهما فى أحداث ذكرى "محمد محمود".. والحبس عامين لـ9 بينهم أعضاء من "6 أبريل" فى أحداث "طلعت حرب" لتنظيمهم مظاهرات دون ترخيص للمطالبة بالإفراج عن "أحمد ماهر"

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 04:19 م
ننشر تفاصيل الحكم بالحبس 3 سنوات على 15 متهما فى أحداث ذكرى "محمد محمود".. والحبس عامين لـ9 بينهم أعضاء من "6 أبريل" فى أحداث "طلعت حرب" لتنظيمهم مظاهرات دون ترخيص للمطالبة بالإفراج عن "أحمد ماهر" أحداث ذكرى شارع محمد محمود
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح قصر النيل بحبس 15 متظاهرا فى أحداث العنف، التى وقعت بين قوات الأمن والمتظاهرين فى ذكرى أحداث محمد محمود لاتهامهم بتنظيم مظاهرات دون ترخيص، وإثارة الشغب لمدة 3 سنوات غيابيا.

كما قضت محكمة جنح قصر النيل بحبس 9 من النشطاء وأعضاء 6 أبريل لاتهامهم بتنظيم مظاهرة دون ترخيص، لمدة عامين.

وكانت الأجهزة الأمنية فرضت كردونًا أمنيًا حول المحكمة، برئاسة الرائد منصور الجمال، قائد الحرس، حيث أقامت الحواجز الحديدية أمام مداخل المحكمة تحسبًا لأية محاولات لإحداث أعمال شغب من أنصار المتهمين.

وأقامت القوات الحواجز الحديدية أمام مداخل المحكمة تحسبًا لأية محاولات لإحداث أعمال شغب من أنصار المتهمين.

كانت نيابة قصر النيل، بإشراف المستشار سمير حسن، قررت إحالة 15 من المتورطين فى أحداث العنف وإحالتهم إلى محكمة الجنح.. وقررت حبس 9 من المتورطين فى أحداث العنف، التى شهدها ميدان طلعت حرب، بين قوات الأمن ومتظاهرى 6 أبريل، 4 أيام على ذمة التحقيقات.. وإحالتهم إلى محكمة الجنح فى شهر يناير الماضى من العام الجارى.. وذلك بعد أن ألقت قوات الأمن القبض على عدد من المتظاهرين من أعضاء حركة "6 أبريل" بميدان طلعت حرب أثناء تظاهرهم، للمطالبة بالإفراج عن مؤسس الحركة أحمد ماهر، وذلك لعدم حصولهم على إذن مسبق من الجهات المختصة.



موضوعات متعلقة:


الحبس 3 سنوات لـ15 متظاهرا غيابيا فى "أحداث محمد محمود الثانية"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حسن

كده حلو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة