أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس يكرم أعضاء البعثات الرياضية صاحبة الإنجازات خلال 2014.. ويُصدر قراراً جمهورياً بمنحهم الأوسمة.. ويؤكد: تخصيص حارات مرورية للدراجات فى المدن والمحافظات الجديدة.. والفائزون يهدونه المصحف الشريف

الخميس، 04 سبتمبر 2014 03:55 م
الرئيس يكرم أعضاء البعثات الرياضية صاحبة الإنجازات خلال 2014.. ويُصدر قراراً جمهورياً بمنحهم الأوسمة.. ويؤكد: تخصيص حارات مرورية للدراجات فى المدن والمحافظات الجديدة.. والفائزون يهدونه المصحف الشريف الرئيس مع البعثات الرياضية
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، قراراً جمهورياً بمنح الأوسمة للاعبين الفائزين والأجهزة الفنية أعضاء البعثات الرياضية المصرية التى حققت إنجازات على المستوى العالمى خلال عام 2014.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمنح أوسمة للاعبين والأجهزة الفنية أعضاء البعثات الرياضية المصرية التى حققت إنجازات على المستوى العالمى خلال عام 2014، وذلك فى الرياضات المختلفة سواء الفردية مثل رفع الأثقال والسباحة والرماية والمصارعة والتايكوندو والاسكواش وألعاب القوى، أو الجماعية مثل كرة اليد، وذلك تتويجا لمجهوداتهم وحصولهم على مراكز متقدمة على المستوى العالمى، وفى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب التى أقيمت مؤخرا فى الصين.



صورة تذكارية للرئيس مع أعضاء البعثات الرياضية

وعقب منحهم الأوسمة، التقى الرئيس برؤساء الاتحادات الرياضية المصرية واللاعبين الفائزين، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس خالد زين، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، حيث هنأ الفائزين على هذا النجاح، موجها الشكر لكافة القائمين على ضمان التمثيل المصرى المشرف، سواء ممن توجهوا بالفعل للخارج أو الذين قاموا بالإعداد لهذه المشاركة الفاعلة فى مصر، وكذا وجه التحية للاعبين المشاركين الذين لم يتمكنوا من الحصول على ميداليات.

وأكد الرئيس "السيسى"، على أهمية ممارسة الرياضة فى حياة الإنسان، ليس فقط للحصول على الجوائز وتحقيق المراكز المتقدمة عالميا، وإن كان يتعين العمل على تحقيق هذا الأمر، وإنما أيضا بالنسبة لكافة المواطنين لما للرياضة من تأثير إيجابى على توجيه طاقات الشباب إلى المجالات المفيدة صحيا وذهنيا، واعتبارها أحد مقاييس تقدم وتحضر الشعوب.


الرئيس مع إحدى الفائزات

من جانبهم، عبر الحضور عن خالص الشكر والتقدير للرئيس على الروح الطيبة والمبادرة الإيجابية باستضافتهم وتكريمهم عقب يومين فقط من عودتهم إلى أرض الوطن، معتبرين ذلك بمثابة دفعة إيجابية لهم تحمسهم وتشجعهم على تقديم المزيد فى مجال الرياضة.

كما أهدى الفائزون انتصاراتهم الرياضية التى حققوها لمصر والرئيس، مشيدين بدوره فى استعادة الوطن، كما قدموا عددا من الهدايا التذكارية، التى جاء فى مقدمتها المصحف الشريف.

الرئيس يتحدث إلى أعضاء البعثات الفائزة

وقد طالب الحاضرون بتخصيص حارات مرورية للدراجات فى مصر، فأشار الرئيس إلى أنه جارى مراعاة ذلك فى تخطيط المدن والمحافظات الجديدة، كما ألقوا الضوء على إيلاء الاهتمام للطب الرياضى وجعله مجالا تخصصيا فى حد ذاته، سواء فى الدراسة الأكاديمية، أو من حيث تخصيص المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة فى هذا المجال.


أثناء تكريمه لأحد الفائزين

فيما رحب الرئيس بمبادرة اللاعبين الفائزين، بتخصيص مكافآت الفوز لصالح شراء شهادات استثمار مشروع قناة السويس الجديدة، فضلا عن تبرع السادة رؤساء الاتحادات الرياضية من مكافآتهم لصالح صندوق تحيا مصر، مستحثا الجميع على العمل ومواصلة التدريب ورفع مستوى اللياقة البدنية بهدف إحراز عدد أكبر من الميداليات والمراكز المتقدمة فى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة فى البرازيل.

وكان الرئيس قد أصدر قراراً جمهورياً بمنح الأوسمة للاعبين الفائزين والأجهزة الفنية أعضاء البعثات الرياضية المصرية التى حققت إنجازات على المستوى العالمى خلال عام 2014.


موضوعات متعلقة..

"السيسى" يكرم أعضاء البعثات الرياضية أصحاب الانجازات خلال عام 2014

قرار جمهورى بمنح الأوسمة للاعبين الفائزين على المستوى العالمى 2014









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة