"النور": سوف نزور "قناة السويس" الجديدة قريبا.. وكلفنا اللجنة الاقتصادية ببحث وسائل مساهمة الحزب فى المشروع.. شريف طه: لجنة الطاقة تنتهى من دراسة لحل أزمة التيار الكهربائى.. وسنطلب مقابلة محلب

الخميس، 04 سبتمبر 2014 10:08 م
"النور": سوف نزور "قناة السويس" الجديدة قريبا.. وكلفنا اللجنة الاقتصادية ببحث وسائل مساهمة الحزب فى المشروع.. شريف طه: لجنة الطاقة تنتهى من دراسة لحل أزمة التيار الكهربائى.. وسنطلب مقابلة محلب الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور أنه سوف يزور مشروع تنمية قناة السويس قريبا، موضحا أن لجنة الطاقة بالحزب انتهت من دراستها لحل أزمة الطاقة، وأن الحزب طالب اللجنة الاقتصادية ببحث وسائل مساهمة الحزب فى مشروع تنمية قناة السويس، فيما عقد الحزب عددا من الاجتماعات مع كوادره لمناقشة الانتهاء من البرنامج الانتخابى لكل محافظة، بجانب حسم اختيار مرشحيه للبرلمان.

وقال شريف طه المتحدث الرسمى لحزب النور، إن لجنة الطاقة بالحزب أعدت دراسة كبيرة لحل أزمة الانقطاع المستمر للكهرباء، وسوف تتواصل مع مؤسسات الدولة للقاء وزير الكهرباء، ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لعرض الدراسة عليهم.

وأضاف طه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب يبدى استعداده لدعم أى مشروع يخدم مصر، ومن بين هذه المشروعات تنمية قناة السويس، موضحا أن الحزب يجهز الآن لرحلات لجميع كوادره فى مختلف المحافظات لزيارة المشروع.

وأوضح طه أن الاجتماعات المقبلة سوف تشهد دراسة مدى إمكانية مساهمة الحزب فى شراء شهادات استثمار مشروع تنمية قناة السويس.

وفى السياق ذاته، قال سيد مصطفى خليفة نائب رئيس حزب النور، إن الحزب لاحظ أنه فى الفترة الأخير انخفض معدل انقطاع الكهرباء، ولكن عاد الانقطاع للأزدياد فجأة، وهو ما دفع لجنة الطاقة بحزب النور للنشاط من جديد لبحث سبل حل أزمة الكهرباء.

وأضاف خليفة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللجة تعكف حاليا على دراسة أزمة انقطاع الكهرباء، موضحا أنه سيطلب من اللجنة خلال اجتماع الأمانة العام يوم الثلاثاء المقبل تقديم تصور عن الأزمة، بجانب لقاء وزير الكهرباء والسلطات التنفيذية داخل وزارة الكهرباء لبحث أزمة الطاقة وأسبابها وعمل تكاتف مجتمعى لحل أزمة الطاقة.

وكشف نائب رئيس الحزب، أن "النور" طلب من اللجنة الاقتصادية بالحزب بحث كافة السبل التى يمكن من خلالها أن يساهم حزب النور فى مشروع تنمية قناة السويس، موضحا أن الحزب يدرس الآن الوسائل التى من خلالها يستطيع أن يساهم فى هذا المشروع القومى.

فيما عقد حزب النور بمحافظة الجيزة اليوم الخميس اجتماعا بحضور الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى للحزب, لمناقشة أعمال المجمع الانتخابى واختيار مرشحى الحزب.

وحرص منصور على متابعة أعمال الحزب وأنشطته؛ وسماع آراء الحضور فى تطوير العمل بأمانة الحزب، مشددا على أهمية وضع برنامج انتخابى يعبر عن المواطنين وابتكار حلول للمشكلات الموجودة بالأمانتين.

وفى الوقت تفسه، قدم الدكتور أحمد السعدى، أمين حزب النور بكفر الشيخ، لأمانة الحزب بالمحافظة تقريرًا عن الأداء الشهرى لخدمات وأنشطة اللجان النوعية بالمركز، حيث قدمت اللجنة الصحية العديد من القوافل الطبية المتخصصة لمرضى الكبد والأطفال والعظام ومرضى الأنف والأذن والحنجرة، وذلك فى قرى عديدة من قرى المركز، شملت الشمارقة وطوسون وعزبة يونس وطاهر وصندلا وعزبة الصعايده، كما قامت اللجنة بقافلة طبية شاملة بقرية قراجة، حيث قدمت اللجنة خدماتها خلال الشهر لقرابة 800 مريض من أهالى المركز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة