النيابة توجه تهم التحريض على الفجور لمتهمى حفل زواج الشواذ

السبت، 06 سبتمبر 2014 03:26 م
النيابة توجه تهم التحريض على الفجور لمتهمى حفل زواج الشواذ متهمى الشذوذ
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن، تهم التحريض وممارسة الفجور وصنع فيديو خادش للحياء وتسهيل أعمال منافية للآداب وفعل فاضح، وذلك لأبطال فيديو حفل الزواج المثلى الذى انتشر على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك".

كشفت التحقيقات بأن العريس قام بالهروب قبل القبض عليه، وأن المقبوض عليهم هم 7 متهمين كانوا مدعوين لحضور الحفل وبينهم العروس "جمال م محمد" وشهرته "جيمى"، فيما ضمت قائمة المتهمين "على ع، مصطفى ع، مصطفى ع، محمد ك، سامر ع، جمال م، عبدالرحمن ت".

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى، اليوم السبت، ألقت القبض على أبطال فيديو حفل الزواج بين رجلين شواذ خلال حفل أقيم فى مركب على نهر النيل بالقاهرة.

جاء ذلك بعد أن تلقى اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بلاغا حول ما أثاره الفيديو والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعى من حالة من الغضب والسخط فى مصر، حيث يصور حفل زواج لرجلين من الشواذ أقيم فى مركب.


موضوعات متعلقة..

نيابة قصر النيل تبدأ التحقيق مع أبطال فيديو حفل زفاف شواذ على النيل


بالفيديو.. تفاصيل التحقيق مع أبطال فيديو "زواج الشواذ".. المتهمان تعارفا على مقهى بوسط البلد وقررا الزواج.. وصديق أحدهما وراء بث المقطع علي فيس بوك.. والأمن يرصد حالات زواج لمثليين آخرين


بالفيديو.. مباحث الآداب تلقى القبض على أبطال فيديو حفل زفاف الشواذ على النيل


مستخدمو"فيس بوك"يتداولون فيديو زعموا أنه لزواج مثليين بمركب فى النيل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة