بالصور.. غضب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بسبب هزيمة المنتخب أمام السنغال.. نشطاء يسخرون من الأداء الهزيل للمنتخب بالعبارات المضحكة والكومكس.. ويؤكدون: "بنلعب كورة قديمة معتمدة على الفهلوة"

السبت، 06 سبتمبر 2014 04:14 م
بالصور.. غضب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بسبب هزيمة المنتخب أمام السنغال.. نشطاء يسخرون من الأداء الهزيل للمنتخب بالعبارات المضحكة والكومكس.. ويؤكدون: "بنلعب كورة قديمة معتمدة على الفهلوة" جانب من الصور
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب والاستياء عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر" عقب هزيمة المنتخب المصرى على يد نظيرة السنغال فى افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2015، وفى أولى اختبار رسمى للمدير الفنى شوقى غريب.





وأعرب النشطاء عن استياءهم من الأداء الذى وصفوه بالـ "باهت" الذى قدمه لاعبى المنتخب المصرى فى مباراة أمس، مؤكدين أن الكرة المصرية على أعتاب كارثة جديدة، وذلك بعد الكارثة التى شهدها العالم فى ملعب كوماسى وتلقى شباك المنتخب المصرى خمسة أهداف على فى المباراة التى جمعته المنتخب الغانى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم السابقة.



وترحم مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى على أوقات تربع الكرة المصرية على عرش أفريقيا والذى وصوفها بـ "سنوات المجد" تحت قيادة الكاتبن حسن شحاتة، حيث قاموا بتداول عدد من العبارات الساخرة والصور المضحكة للتعبير، كما قاموا بتأليف النكات والعبارات المضحكة للسخرية من هزيمة المنتخب المصرى ليلة أمس.



ودشن النشطاء عدد من الهشتاجات للسخرية من هزيمة الفراعنة أمس منهم "عودة الفراعنة"، و"مصر السنغال"، حيث تفاعل النشطاء مع الهاشتاجات للتعبير عن غضبهم من نتيجة المباراة وأداء لاعبى المنتخب، قائلين "كان ماتش زى الزفت، تشكيلة تعبانة، حتى التغييرات اللى اتعملت مالهاش اى معنى"، " أنا حاسس أن المنتخب رجعنى تانى لعصر محسن صالح".






ونشر عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى العبارات الساخرة والمضحكة من هزيمة المنتخب، قائلين "عودة الفراعنة هيه فعلا عوده بس للخلف"، "على غرار الزملكاوية المنتخب قادم"، "شكل لاعبى المنتخب سمعوا عن الهاشتاج وفضلوا يرجعوا لحد ما جابونا ورا"، "حسن سحاته بعد ما كان بينيم افريقيا من المغرب بقى يتعمل معاه الجلاشه".



كما أوضح أحد النشطاء السبب الحقيقى لهزيمة المنتخب المصري، قائلا "سبب هزيمة مصر السنغال هو نفس سبب خروج منتخب الشباب من تصفيات أفريقيا، لسة بنلعب كورة قديمة بطيئة معتمدة على الفهلوة ومفيش فكر ولا تخطيط".



وتابع النشطاء سخرياتهم قائلين "محنا كنا لازم نخسر ماتش انبارح بسبب التى شيرت اللى كان المنخب لبسه إمبارح ده"، "ننسى بقى ماتش السنغال ونبدأ نستعد نفسيا لفضيحة ماتش تونس"، "مبقاش عندى ثقة فى حد من اللى انا شوفته فى كومااااااسي"، "فين أيام ما كنا بنيم افريقيا من المغرب الله يرحمك يا حسن يا شحاته".



اقرأ أيضا...

تأجيل نظر طلب الجبلاية رد المحكمة فى “الحل” لـ2 أكتوبر

شوقى غريب: أنا المسئول عن خسارة الفراعنة أمام السنغال

تونس تواجه بوتسوانا تحت أنظار المصريين

تأخر وصول طائرة الفراعنة لمطار القاهرة “ساعتين”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة