5 أسباب تجعل سامسونج تخشى هاتف iphone 6

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 07:14 م
5 أسباب تجعل سامسونج تخشى هاتف iphone 6 سامسونج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غدا هو الموعد المحدد الذى قررت أبل أن تكشف فيه عن هاتفها الذكى الحديث iphone 6 والذى تراهن عليه الشركة منذ عدة أشهر والجميع أصبح متشوق لرؤية هذا الهاتف، كما أن المنافس الأقوى لأبل وهى سامسونج ينتظر آيفون 6 أيضا وتخشى كثيرا منه لأن وفقا للتسريبات أبل تحضر صفعة قوية لعدوها اللدود سامسونج.

وقدم الموقع الأمريكى bloomberg أهم أسباب تجعل سامسونج تخشى هاتف آيفون 6 القادم.
- الحجم الكبير:
هواتف الآيفون السابقة كانت تأتى مع حجم شاشة صغير وكانت سامسونج تقدم الشاشات الكبيرة وكانت ميزة أساسية تعتمد عليها فى مواجهة أبل، ولكن الهاتف القادم لأبل سيكون بشاشة 4.7 بوصة و5.5 بوصة.
- الدفع بواسطة الهاتف:
هذه الميزة كافية لجعل سامسونج تعيش فى حالة ارتباك، لأن بعد سنوات من التجارب استطاعت أبل من تمكين مستخدميها للدفع وشراء كافة السلع باستخدام آيفون 6، وهى ميزة لم ولن تتوفر فى هواتف سامسونج.
- السيطرة على السوق:
أبل تهيمن على سوق الهواتف الذكية وتملك نصيب الأسد وكانت سامسونج فى الفترة الماضية تحاول جاهدة للوصول إلى القمة ، ولكن بعد إطلاق هاتف آيفون 6 سيكون من الصعب على سامسونج الوصول لهدفها لأن أبل بالفعل بدأت فى تجهيز السوق لهاتفها الجديد.
- مستخدمى أبل أكتر ولاء:
سامسونج تعانى من مشكلة رئيسية وهى أن مستخدميها على استعداد لتغير هواتفهم لأبل بسهولة، ولكن مستخدمى أبل هم أكثر ولاءً و95 % منهم يريدون الاستمرار مع الشركة رغم أى عيوب.
- نظام التشغيل:
نظام ios 8 القادم مع أبل آيفون 6 سيكون مليئ بالمزايا الفريدة التى ستسهل من تعامل المستخدم مع الهاتف والذى سيكون أفضل بمراحل من الأندرويد التى تعتمد عليه سامسونج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة