أمن قنا ينجح فى القبض على متهمين فى اختطاف تاجر وبحوزتهما أسلحة

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 02:38 م
أمن قنا ينجح فى القبض على متهمين فى اختطاف تاجر وبحوزتهما أسلحة المضبوطات
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث دشنا بالتنسيق وضباط فرع البحث بنجع حمادى، من القبض على اثنين آخرين من المتهمين باختطاف تاجر ونجله بعد تضييق الخناق على المتهمين، كما حدث تبادل لإطلاق النيران.

تلقى اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا إخطارا بشن حملة مكبرة استهدفت كلا من "مجدى ر ح" 35 سنة عاطل وشقيقه مدحت32 سنة عاطل، بتهمة اختطاف "عجايبى عطالله حبشى ونجله أبانوب فى 3 سبتمبر الحالى" حيث فوجئت القوات بوابل من الأعيرة النارية صوبها وتبادلت إطلاق النيران معهما لمدة 15 دقيقة وبتضيق الخناق عليهما وتمشيط المنطقة، تم التعامل مع كل من "جمال ر ب" عاطل وأصيب بطلق نارى بالجانب الأيمن وبحوزته بندقية آلية وخزينتها بها 10 ذخائر وجربدنيه بداخلها عدد 9 خزن بها 140 طلقا ناريا، و"محمود ت ع"عاطل أصيب بطلق نارى بالظهر.

من الجهة اليسرى، وبحوزته جربدنيه بها 2 شريط متعدد به 107 طلقات نارية، وعثر على جربنديه بها 4 أشرطة متعددة بها 435 طلقا ناريا، تم نقلهما لمستشفى دشنا المركزى لتلقى العلاج وجارى تحرير محضر وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين.

كان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا تلقى إخطارا بقيام مجهولين باختطاف "عجايبى ع ع" تاجر، ونجله "أبانوب" أثناء انتقالهما من مركز دشنا إلى مدينة الوقف من قبل مجهولين تحت تهديد السلاح. وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد أسامة عايش مدير إدارة البحث الجنائى وبرئاسة العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائى بنجع حمادى، وتبين أن تشكيل عصابى اختطف المجنى عليهما، وتمكن كل من الرائد أسامة مندوه رئيس مباحث المركز والمقدم حمدى أبو القاسم وكيل فرع البحث الجنائى من ضبط أحد أفراد التشكيل، ويدعى "ياسر ع" مسجل شقى خطر وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة