نجوم الفن ينعون المنتج محمد حسن رمزى ويصفونه بأحد رموز السينما المصرية

الثلاثاء، 13 يناير 2015 04:29 م
نجوم الفن ينعون المنتج محمد حسن رمزى ويصفونه بأحد رموز السينما المصرية محمد حسن رمزى
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى عدد من نجوم الفن المنتج محمد حسن رمزى عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث قدم النجم كريم عبد العزيز العزاء لأسرته، وكتب عبر تغريدة له على تويتر "البقاء لله فى المنتج والموزع السينمائى محمد حسن رمزى، رحمة الله عليه، وللأسرة خالص العزاء" .

كما نعى النجم خالد النبوى محمد حسن رمزى، وكتب على صفحته على فيس بوك "محمد حسن رمزى، الله يرحمك،كنت وهتفضل من أعز الناس".

الفنانة أيتن عامر نعت عبر حسابها الشخصى على فيس بوك المنتج محمد حسن رمزى متمنية أن يتغمده الله برحمته وكتبت "وفاة الأب والأخ والصديق محمد حسن رمزى، اللهم ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال".

وكتب المنتج السينمائى محمد العدل على حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك" "البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. رحل الصديق ورفيق الدرب وأحد رموز السينما المصرية المنتج والموزع محمد حسن رمزى.. إلى اللقاء".

وكتبت الفنانة وفاء عامر على حسابها بموقع فيس بوك "اللهم ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال".

أما الفنانة درة فكتبت: "البقاء لله.. الله يرحم المنتج والإنسان الراقى محمد حسن رمزى.. وربنا يصبرك يا شريف أنتَ وشهد وصلاح وحسن".

كما نعت الفنانة غادة إبراهيم المنتج محمد حسن رمزى ودعت له بالرحمة، وأن يجعل مثواه الجنة، وكتبت على صفحتها على فيس بوك "لم يحتمل فراق زوجته ورفيقة دربه، توفى المنتج الخلوق صاحب المشوار السينمائى الثرى فى التوزيع والإنتاج، توفى المنتج المحترم محمد حسن رمزى، تاركا سيرة عطرة ورصيدا مهما من الإنتاج السينمائى".

وتابعت "البقاء لله، الله يرحمك ويحسن مثواك أستاذ محمد فى الجنة بإذن الله".

وودع المؤلف عبد الرحيم كمال المنتج محمد حسن رمزى، على حسابه بموقع فيس بوك وكتب "وداعا المنتج المصرى محمد حسن رمزى".

أما الفنانة منة جلال فكتبت على حسابها بموقع فيس بوك "فقدنا فى الوسط الفنى منتجًا من أهم المنتجين فى الوطن العربى محمد حسن رمزى البقاء لله".


موضوعات متعلقة

أهم أعمال الراحل محمد حسن رمزى وكفاحه للقضاء على قرصنة الأفلام


غرفة صناعة السينما تنعى وفاة المنتج محمد حسن رمزى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

ربنا يرحمه

ربنا يرحمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة