جولات مكوكية لعدد من المحافظين قبل إعلان حركة التغيير.. محافظ الإسكندرية يتفقد المشروع المصرى الإماراتى للتشغيل.. ومحافظ أسيوط يُشاهد تأمين لجان "الإعدادية" قبل الامتحانات ويتابع محطة مياه المرشحة

السبت، 17 يناير 2015 07:34 ص
جولات مكوكية لعدد من المحافظين قبل إعلان حركة التغيير.. محافظ الإسكندرية يتفقد المشروع المصرى الإماراتى للتشغيل.. ومحافظ أسيوط يُشاهد تأمين لجان "الإعدادية" قبل الامتحانات ويتابع محطة مياه المرشحة محافظ الإسكندرية أثناء الجولة التفقدية
المحافظات - جاكلين منير - جمال أبو الفضل - ضحا صالح - أحمد صلاح العزب - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أمس بعض المحافظات عدة جولات للمحافظين، للوقوف على العديد من المشاكل ومحاولة حلها قبل إعلان حركه التغيير؛ ففى الإسكندرية قام اللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية، أمس الجمعة، بالمرور على أحد المراكز التابعة للمشروع القومى المصرى الإماراتى للتدريب من أجل التشغيل، ويهدف هذا المشروع إلى تقديم 100 ألف شاب وفتاة للتشغيل .

وخلال المرور أشاد اللواء طارق مهدى، بالإقبال الملحوظ من المواطنين على مركز التدريب، مشجعًا إياهم على أهمية التدريب فى المجالات المختلفة والمتخصصة للعمل، ويأتى هذا فى إطار حرص المحافظة على توفير فرص عمل جديدة للشباب وتشجيعهم والتخفيف من حدة مشكلة البطالة.

وفى أسيوط قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، بجولة لتفقد تأمين لجان امتحانات الشهادة الإعدادية والإعدادية المهنية بالمحافظة، والاطمئنان على سلامة المبانى وإجراءات السلامة بتلك اللجان بعد الانتهاء من أعمال الصيانة ببعض المدارس، وذلك قبل انطلاقها اليوم السبت، ورافق المحافظ خلال الجولة عبد الفتاح أبوشامة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وفكرى ثابت السكرتير العام المساعد وسليمان قناوى مستشار المحافظ للمحليات، ومصطفى طاهر رئيس حى شرق مدينة أسيوط.

وبدأ محافظ أسيوط جولته بتفقد مدرسة بدر التجريبية لغات واطمأن على سلامة المبنى بعد تطويره والانتهاء من عمليات الصيانة بها وسلامة الفصول، كما اطمأن على سلامة مبانى لجان مدرستى عصمت عفيفى الإعدادية، وأم المؤمنين الإعدادية بنات، وتابع عمل الخدمات الأمنية بتلك المدارس وسلامة المبانى والفصول وتوفير التهوية الجيدة لها وسلامة دورات المياه والإضاءة الجيدة بها.

واختتم المحافظ ومرافقوه جولتهم بتفقد الإجراءات الأمنية بلجنة مدرسة إسماعيل القبانى الإعدادية بنين، وقرر صرف مكافأة مالية لعمال الخدمات الأمنية بتلك المدارس تشجيعًا لدورهم فى تأمين تلك اللجان وتفانيهم فى عملهم.

كما تفقد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط ومحطة مياه المرشحة بنزلة عبداللاه، للاطمئنان على تشغيل المحطة بكامل طاقتها وحل مشكلة ضعف وصول المياه لبعض الأدوار العليا ببعض مناطق مدينة أسيوط، كما تابع الانتهاء من أعمال الصيانة بها وغسيل أحواض البرك ومروقات المرشحات وتطهيرها، والتى كانت سببًا فى ضعف المياه ببعض مناطق مدينة أسيوط خلال الأيام الماضية.

وأصدر محافظ أسيوط تعليماته بالمتابعة المستمرة لجميع محطات المياه المرشحة بمراكز المحافظة المختلفة، والاطمئنان على القيام بعمليات التطهير والصيانة الدورية للمحطات، لضمان سلامة عملها والحصول على مياه الشرب النظيفة للمواطنين وتشكيل لجان عمل طارئة لمواجهة أى أزمات طارئة قد تحدث فى محطات المياه أو الشبكات.

من جانبه أكد المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، أن محطة مياه المرشحة بنزلة عبداللاه تعمل بطاقة 1200 لتر/ثانية لتغطى أغلب مدينة أسيوط بالمياه المرشحة، مؤكدًا انتهاء ضعف المياه، خاصة مع انتهاء السدة الشتوية للنيل، وبدء تشغيل مروقات الترشيح الأربعة بالمحطة.

وفى البحيرة، استعرض المهندس إسلام المغربى وكيل عام حزب النور بمحافظة البحيرة، الميزات التنافسية للاستثمار بالمحافظة التى من شأنها جذب أكبر قدر ممكن من الاستثمارات المتوقعة فى الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اللقاء الدورى لمحافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود مع الأحزاب والقوى السياسية بديوان عام المحافظة أمس.

وأوضح المغربى، أن مبادرة حزب النور بالبحيرة تأتى استشعارًا من الحزب بمشكلة البطالة وزيادة معدلاتها بين أبناء المحافظة، وحرص الحزب على الاستفادة من المؤتمر الاقتصادى المزمع عقده فى مارس المقبل، لجذب أكبر قدر ممكن من الاستثمارات المتوقعة لمحافظة البحيرة للاستفادة منها، وفى سياق متصل، دعا محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود، لمؤتمر اقتصادى خاص بالبحيرة أواخر الشهر الجارى لمناقشة الملف المقدم من الحزب.

محافظ الإسكندرية أثناء الجولة التفقدية - 2015-01 - اليوم السابع
محافظ الإسكندرية أثناء الجولة التفقدية
محافظ الإسكندرية يتابع إجراءات التقدم للمشروع- 2015-01 - اليوم السابع
محافظ الإسكندرية يتابع إجراءات التقدم للمشروع
إقبال كبير من الشباب على المشروع- 2015-01 - اليوم السابع
إقبال كبير من الشباب على المشروع


موضوعات متعلقة..


شكاوى من امتحان التربية الدينية للشهادة الإعدادية بالشرقية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة