وزيرة التعاون الدولى: المستثمرون الإماراتيون عازمون على الاستثمار بمصر

الإثنين، 19 يناير 2015 12:26 ص
وزيرة التعاون الدولى: المستثمرون الإماراتيون عازمون على الاستثمار بمصر د.نجلاء الأهوانى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة نجلاء أنور الأهوانى وزيرة التعاون الدولى المصرية، إن المستثمرين الإماراتيين عازمون على الاستثمار فى العديد من المجالات داخل مصر خلال المرحلة المقبلة منها الطاقة والبترول والإسكان، حيث أكدوا أن مصر بها الكثير من الموارد والإمكانيات الكبيرة، مؤكدة أن العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية وممتدة على مر العصور.

وأضافت نجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى، خلال حوارها مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد"، أن الدولة المصرية كانت وستظل أكثر الدول الجاذبة للاستثمار بسبب وفرة الموارد الداخلية لها، حيث إن المستثمرين الإماراتيين سيشاركون فى تنفيذ صوامع الغلال الجديدة ومشروع قناة السويس، مضيفة: "وموقف الغرب تجاه مصر بدأ فى التغيير بعدما شعروا بأهميتها فى المنطقة".

وأوضحت وزيرة التعاون الدولى، أن قانون الاستثمار الجديد سيصدر خلال الفترة المقبلة، لجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية داخل مصر، وذلك لرغبة الدولة فى جذب فرص استثمار حقيقية من خلال بناء تشريعات تشجع رجال الأعمال على استثماراتهم فى مصر.


موضوعات متعلقة..

السيسى فى حواره لتليفزيون "أبو ظبى": استقرار مصر يعنى أمان المنطقة العربية بأكملها..ونحن ثانى أعلى نسبة عائد استثمارى بالعالم..ويوجه رسالة لـ"المستثمرين": "تعالوا المؤتمر الاقتصادى.. لدينا فرص حقيقية"

محاور تليفزيون أبو ظبى بعد لقاء "السيىسى": لم أقابل شخصية بهذا التواضع

ننشر جدول أعمال الرئيس السيسى فى أبو ظبى غدًا

"السيسى" للمصريين: "لو أقدر أجيب لكم حتة من السما هجيبها"

السيسى: "محدش هيقدر يقف قدام المصريين أبدا"

بالصور.. تفاصيل لقاءات السيسى فى الإمارات وزيارته لمسجد وضريح الشيخ زايد

السيسى محذرًا الخليج: "مش عايزينكم تمسكوا النار اللى احنا مسكينها"

بالفيديو.. النص الكامل لحوار السيسى لـ"سكاى نيوز": لا لقاء مقرر مع أمير قطر.. انتخابات البرلمان مرحلة ونتقدم بشكل جيد مقارنة بظروفنا.. ممكن نعمل نمو غير مسبوق.. و"النور" له خلفية دينية لكنه حزب سياسى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة