عامل المطعم شرع فى قتل صديق عمره بسبب ابنة عمه ببولاق الدكرور

الجمعة، 23 يناير 2015 07:40 ص
عامل المطعم شرع فى قتل صديق عمره بسبب ابنة عمه ببولاق الدكرور المتهم
كتب بهجت أبو ضيف مرفق صورة المتهم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كاد عامل أن يفقد حياته على يد أعز أصدقائه دفاعا عن سمعة ابنة عمه، حيث فوجئ بصديق عمره يتحدث بكلمات من شأنها تشويه سيرة قريبته، فتشاجر معه ثم ترك له الغرفة التى يقيم بها بصحبته وغادر المسكن.

وفى الصباح قرر أن يعاتبه على فعلته فتوجه إليه بالمطعم الذى يعمل به، وأثناء معاتبته له نشبت بينهما مشادة كلامية، مما دفع صديقه للإمساك بسكين وتسديد طعنة له ببطنه، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة بين الحياة والموت، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتمكنوا من تحديد مكان هروب المتهم والقبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

أحداث الجريمة تلقى بها المقدم هانى الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور محافظة الجيزة، بلاغا يفيد وصول "مصطفى.ص" إلى مستشفى بولاق مصابا بجرح طعنى بالصدر فى حالة حرجة، وعلى الفور انتقل الرائد محمد جمال، معاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى المستشفى، وبسؤال المصاب، أكد فى كلمات معدودة أن مرتكب الجريمة صديقه "عمرو.ع".

ومن خلال إجراء التحريات تبين أن المجنى عليه "عامل" بمطعم ويقيم بصحبة صديقه المتهم بغرفة ببولاق الدكرور، كما أنه يعمل بصحبته بأحد المطاعم.

وبتكثيف التحريات تمكن الرائد محمد جمال من القبض على المتهم قبل مرور 24 ساعة على الجريمة وبحوزته السكين المستخدم فى الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأكد فى اعترافاته أمام العميد على عامر رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد عبد الوهاب شعراوى مفتش المباحث، أنه تربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه منذ سنوات، حيث أنه من نفس القرية التى ينتمى إليها بمحافظة المنيا ويقيمان بغرفة واحدة، وأكد أنه كان قد تحدث مع صديقه المجنى عليه عن ابنة عمه بكلمات اعتبرها المصاب أنها تنال من سمعتها، وهو الأمر الذى أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، الا أن أصدقاءهما تدخلوا وحالوا بينهما، وهو الأمر الذى دفع صديقه لترك المسكن.

وأضاف المتهم أنه فى صباح اليوم التالى أثناء متابعته لعمله بالمطعم فوجئ بصديقه المجنى عليه يحضر لمعاتبته، إلا أن الأمر تحول إلى مشادة كلامية بينهما، مما دفع "المتهم" لطعنه بسكين المطعم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى أحال المتهم على النيابة للتحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa Abdou

القصاص يؤدى الى الاستقرار والآمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة