"إصلاح الجماعة الإسلامية": اجتماعات مكثفة لتفعيل مبادرة وقف العنف

الخميس، 29 يناير 2015 05:07 ص
"إصلاح الجماعة الإسلامية": اجتماعات مكثفة لتفعيل مبادرة وقف العنف الشيخ فؤاد الدواليبى رئيس جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ فؤاد الدواليبى، رئيس جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، إن الجبهة قررت استخدام كل الوسائل الإعلامية والأدبية لتفعيل مبادرة وقف العنف التى أطلقتها منذ أسابيع، مشيرا إلى أن الجبهة بدأت عقد اجتماعات مكثفة مع أعضاءها لاختيار الوسائل المستهدفة لتفعيل المبادرة.


وأضاف الدواليبى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه المبادرة يشارك فيها جميع أعضاء الجبهة، بجانب قيادات تاريخية للجماعة الإسلامية، والجبهة بدأت تفعيل مبادرة وقف العنف باجتماعات مكثفة فى مختلف المحافظات، ورصد ميزانية للحملة.

وكانت جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، قد أعلنت عن تفعيلها مبادرة "وقف العنف"، التى أطلقتها الجبهة الأيام الماضية، مشيرة إلى أن المبادرة بدأ تفعيلها تزامنا بدء إجازة منتصف العام الدراسى، من خلال التواصل مع أبناء الحركة الإسلامية للتصدى للأفكار التكفيرية.


موضوعات متعلقة


"إصلاح الجماعة الإسلامية" تُفعل مبادرة وقف العنف..كرم زهدى: نتواصل مع شباب الحركات الإسلامية لتوعيتهم بالفكر الصحيح.. والمتحدث باسم الجبهة: نسعى لتنظيم معسكرات دعوية وندوات خلال إجازة منتصف العام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة