تمرد: سنعتمد على اسم الحركة فى الانتخابات القادمة حال عدم اعتماد الحزب

السبت، 03 يناير 2015 03:44 م
تمرد: سنعتمد على اسم الحركة فى الانتخابات القادمة حال عدم اعتماد الحزب محمد نبوى القيادى بحزب الحركة الشعبية العربية "تمرد"- تحت التأسيس
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد نبوى القيادى بحزب الحركة الشعبية العربية "تمرد"- تحت التأسيس، إن الحزب مستوف الأوراق الخاصة به، مشيرا إلى انتظارهم قرار لجنة شئون الأحزاب، ليتمكنوا من خوض الانتخابات البرلمانية تحت مظلة الحزب.


وأوضح نبوى لـ"اليوم السابع" أنهم سيعتمدون على اسم الحركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة حال عدم اعتماد اللجنة للحزب قانونيا، مشيرا إلى أن الحزب قرر خوض الانتخابات حال اعتماده من عدمه.


وأشار القيادى بحزب الحركة الشعبية العربية "تمرد" أن الحزب سيخوض الانتخابات من خلال تحالف انتخابى سيعلنون عنه حال فتح باب الترشح، لافتا إلى أن الحزب سيدفع بـ50 مرشحاً بين فردى وقائمة كلهم من شباب تمرد.

وكانت لجنة شئون الأحزاب، قد خرجت يوم الأربعاء، بقرار مفاجئ للجميع من خلال إعلان رفض أوراق تأسيس حزبى الحركة الشعبية العربية "تمرد" وحزب "مصر العروبة الديمقراطى"، التابع للفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية السابق، مؤكدة أنه سيتم إحالة أوراق الحزبين إلى المحكمة الإدارية العليا للفصل فى الموقف القانونى لهما، بالموافقة من عدمه.


موضوعات متعلقة:

"شئون الأحزاب" تفاجئ حزبى "تمرد" و"سامى عنان" برفض أوراق تأسيسهما.. محمد نبوى: مشاكل باللائحة وعدم وجود ممول للحزب تسببا فى أخطاء قانونية غير محسوبة.. و"نجل عنان": اللجنة اعترضت على أمور إدارية بحتة


لجنة شئون الأحزاب ترفض قبول أوراق حزبى "تمرد" وسامى عنان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة