الأقصر تستضيف المهرجان الثانى للأم المثالية فى مارس القادم

الأربعاء، 07 يناير 2015 10:05 م
الأقصر تستضيف المهرجان الثانى للأم المثالية فى مارس القادم اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف محافظة الأقصر المهرجان الثانى للأم المثالية تحت رعاية اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، يومى السبت والأحد 21 و 22 من مارس القادم، الذى يتم خلاله اختيار 5 أمهات مثاليات على مستوى الجمهورية، إضافة إلى أم مثالية من كل محافظة.

ووفقًا للمستشار المستشار صلاح الدين الجعفراوى منسق المهرجان، فإن الأمهات المثاليات يتم ترشيحهن من قبل المحافظات المختلفة، وسيتم قبول أوراق الترشيحات حتى نهاية الشهر الجارى.

تشارك فى المهرجان ضيفات شرف من بعض الدول الشقيقة والصديقة، وسيتم خلاله تكريم الأمهات بمبلغ مالى وشهادة تقدير وبعض الهدايا، لافتًا إلى أن المهرجان يقام هذا العام فى مدينة الأقصر تقديرًا لجهود اللواء طارق سعد الدين فى تنشيط السياحة وحرصه على النهوض بالمدينة لتعود إلى مكانتها العالمية قبلة للسياحة والسياح.

يشار إلى أن المهرجان الأول للأم المثالية أقيم فى 29 مارس الماضى، واستضافته وزارة التضامن الاجتماعى، وشارك فيه لفيف من الفنانين والفنانات والشخصيات العامة ورجال الأعمال، فى حضور وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى؛ وتضمن العديد من الفقرات من بينها فيلم وثائقى وعرض مصور عن الأمهات المشاركات، وقصصهن وكلمة للمدير العام لمنظمة الإيسسكو.


موضوعات متعلقة..

التضامن تستضيف المهرجان الدولى الأول للأم المثالية

محافظ المنوفية يشهد احتفالية وزارة التضامن الاجتماعى بـ"الأم المثالية"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة