مارسيو بعد استقالته من الزمالك: أعانى منذ رحيل باتشيكو

الخميس، 08 يناير 2015 12:38 م
مارسيو بعد استقالته من الزمالك: أعانى منذ رحيل باتشيكو البرتغالى مارسيو سامبايو مدرب الأحمال بنادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف البرتغالى مارسيو سامبايو مدرب الأحمال بنادى الزمالك، أسباب إستقالته للمجلس الأبيض وإعتذره عن الإستمرار فى مهمته بالقلعة البيضاء.

وأصدر مارسيو بيان رسمى أرسل نسخة منه لمجلس إدارة الزمالك قبل الرحيل وحصل "اليوم السابع" على نص البيان الذى جاء كالتالى :-

1 - تم التعاقد معى بعد 45 يوم من وصولى القاهرة بعد موافقة باتشيكو على وجودى .

2 - الادارة قررت أن مصيرى بيد باتشيكو الذى استدعانى لمكتبه و سألنى أن أردت العمل معه فوافقت.

3 - باتشيكو استعلم عنى من مدربين عملت معهم سابقا و هذا طبيعى و اعرف انه حدث.

4 - عملت بشكل مثالى مع الفريق لوصول اللاعبين لحالة بدنية ممتازة وخلال معسكر الجونة أعددت مؤشرات بدنية أسهمت أن الفريق يحتفظ بنفس القوة طول الـ 90 دقيقة ويحسم اغلب مبارياته فى آخرها.

5 - كنت آتى فى موعدى دائما و لم اغب لأى سبب عن التدريبات و المعسكرات و كنت اشارك بفاعلية كبيرة فى تحديد الأحمال التدريبية والقياسات ومدة كل وحدة تدريب حتى رحيل باتشيكو بتاريخ 1 يناير وكل القياسات البدنية كانت محسوبة حتى هذا اليوم.

6 - رحل باتشيكو دون اخبارى الا من المطار و كانت امامى الفرصة للرحيل دون اخبار النادى ايضا لكنى احترمت النادى والجميع قبل مباراة مهمة للفريق بيومين ورغم سفر زوجتى و والدتى الا انى قررت الاستمرار ايضا بعد تلقى رسائل تأييد كبيرة من مشجعى النادي.

7 - يوم 5 يناير أخبرت إسماعيل يوسف و هانى زادة و حمادة أنور بنيتى الرحيل عن الفريق و طلبت منهم إخبار رئيس النادى و احترام قرارى مثل ما احترمت النادى ولم اهرب ولم أتلقى أى رد .

أسباب الرحيل

• واجهت مشاكل عديدة جدا خلال الثلاث شهور و حدثت لى العديد من المواقف السيئة على المستوى الشخصى و تم حل بعضها عن طريق احمد مرتضى و هانى زادة لم ارد الكلام فى الاعلام عن اى مشاكل فى النادى اكبر من الجميع .

• بعد ترك الإدارة قرار وجودى فى يد باتشيكو و رحيله لاحقا و جميع من يعملون معه فى جهازه يرحلون معه عندما يرحل كما يحدث دائما فى الكرة لا اشعر بالراحة الآن بعد رحيلهم فقد كنا نكون فريق عمل جيد .

• بعد رحيل باتشيكو لم يعد لى دور فعال فى القيام بدورى فى التدريبات و اذهب للتدريب لإجراء بعض تدريبات الإحماء فقط دون معرفة اى شيء يخص البرنامج التدريبى .

• تحدث معى محمد صلاح يوم 3 يناير انه المسئول عن التخطيط للتدريب و أنا اختلف مع ذلك يجب أن يشركنى فى الجانب البدنى و معرفة الأحمال و أوقات الوحدات و خلافه .

• لا ارغب فى قيام احد بدورى فى الجانب البدنى لذلك منذ 1 يناير لم اعد فعليا مسئول عن اى شيء داخل الفريق، احترم الطاقم التدريبى كله لكن لا يبدو انهم مستعدين لتواجد مدرب لياقة بدنية ضمن الطاقم كما نعمل فى اوروبا و لكنى احبهم و ارغب فى وجود فرصة لهم فى الاستمرار فى المسئولية الفنية فقط عن الفريق .

• عندما كان باتشيكو هنا اخبرنا انه سيمنح اللاعبين و الجهاز أجازة لأيام بداية من يوم 8 يناير و قمنا بحجز التذاكر للبرتغال من فترة أسبوعين لثلاثة و أن هذا لا يعتبر هروب هو يخبر الجميع قبلها انه سيذهب ولن يعود و انه لم يتلقى اى رد من مدير الكرة وانه يحترم الجميع صباح الثلاثاء أخبرت عمر جابر بذلك وأيضا إبراهيم صلاح .

• وهنا أسباب أخرى لا ارغب فى الكلام عنها للإعلام لانى تعرضت لمواقف مخزية خلال الثلاث شهور لم اهرب أبدا و اشكر الجميع داخل النادى وأتمنى تتويج الزمالك بالبطولة و سعيد جدا بفوزنا على المقاولون .



أخبار متعلقة

رسميًا.. البرتغالى ماسيو مدرب أحمال الزمالك



مارسيو يبدأ عمله بالزمالك رسمياً











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

zamlkawy

الراجل ده محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

man maths

كان الله فى عونك

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

حازم

عدد الردود 0

بواسطة:

خطاب

مع السلامة

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

فضايح

عدد الردود 0

بواسطة:

man maths

إلى رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الى رقم 6

ما تحترم نفسك يابنى انت واتكلم بى اداب

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

ليه الزمالك هو الحيطه الواطيه عند كثير من الإعلاميين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الى تعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الى تعليق رقم 2

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة