الأهلى: لا تراجع عن التعاقد مع بيسيرو.. والخواجة فى القاهرة السبت

الأحد، 11 أكتوبر 2015 08:21 م
الأهلى: لا تراجع عن التعاقد مع بيسيرو.. والخواجة فى القاهرة السبت محمود علام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود علام، مدير عام النادى الأهلى، أن قرار التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو، ليتولى قيادة الفريق الكروى الأول خلفاً لفتحى مبروك، الذى تمت إقالته، جاء على اقتناع تام من مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر المفوض من الجمعية العمومية، موضحاً أن الجماهير ليس لها إلا مساندة الفريق دون التدخل فى قرارات المجلس.

شدد مدير عام القلعة الحمراء خلال تصريحات لقناة "الحياة 2" على ضرورة احترام كل طرف دور الآخر من أجل إعادة النجاحات، مشيراً إلى أن قرار المجلس باختيار بيسيرو جاء لنظرته على المدى البعيد، بالتعاقد مع مدير فنى يستطيع حصد البطولات وليس الفوز فى لقاء فقط.

أوضح محمود علام، أن الخواجة بيسيرو، لن يحضر لقاء السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك، الذى سيقام فى الغمارات، الخميس المقبل، وأنه سيحضر إلى القاهرة مباشرة يوم السبت المقبل، لتوقيع العقود وتقديمه فى مؤتمر صحفى.

أكد علام، أنه لم يهاجم ألتراس أهلاوى، موضحاً أنه يُكن كل التقدير والاحترام لجماهير المارد الأحمر، قائلاً: "فى الأهلى لا نصنف الجماهير ألتراس أو غيره، ودورهم مساندة الفريق فقط، وليس التدخل فى قرارات المجلس الذى سيحاسب وحده على اختياراته، وهذه الجماهير هى التى طالبت من قبل باستمرار فتحى مبروك ثم طالبت بإقالته".


أخبار متعلقة..


- أولتراس الأهلى يهاجم المدير التنفيذى للأهلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة