بالصور.. 7 رسائل من "ألتراس أهلاوى فى التتش".. أبرزها "لسنا عاجزين"

الأحد، 11 أكتوبر 2015 10:14 م
بالصور.. 7 رسائل من "ألتراس أهلاوى فى التتش".. أبرزها "لسنا عاجزين" ألتراس أهلاوى فى التتش
كتب محمد سالمان - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت مجموعة مشجعى الأهلى "ألتراس أهلاوى" للشوارع مُجددًا بعد النتائج السلبية للفريق فى البطولات المختلفة.. وبدأت من المكان الذى احتضنها دائما وهو ملعب "مختار التتش".. من أجل توجيه عدة رسائل لمجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر أبرزها سبعة وصلت مفادها للجميع.

1- أنا الأهلى.. لا تنسوا

تؤمن جماهير الأهلى دائما بأن مجرد ارتداء القميص الأحمر شرف لا يفوقه شرف آخر فى الرياضة المصرية.. أو العربية وإفريقية وأحيانا العالمية.. بناء عليه فأى متخاذل يجب ترحيله لأنه الأهلى.. لا تنسوا.

اليوم السابع -10 -2015

2- "الأهلى والفاشلون".. لا يجتمعون

بعثت جماهير الأهلى برسالة قوية من داخل التتش مفادها أن الفاشلين لا مكان لهم داخل القلعة الحمراء.. فالنجاح أو الرحيل.. وجاء نص الرسالى كالتالى: "إدارة أدمنت الفشل.. استمراركم انهيار للأهلى".

اليوم السابع -10 -2015

3- بيسيرو.. والفرصة الأخيرة

ازدادت الأمور اشتعالا فى القلعة الحمراء بعد اختيار البرتغالى جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للفريق نظرا لضعف سيرته الذاتية.. فى وقت يحتاج الأهلى فيه لمدرب قوى الشخصية لإعادة لم الشمل.. إلا أن القرار يرفض مجلس طاهر التراجع فيه.. لذا فإنها ستكون الفرصة الأخير للمدرب البرتغالى والإدارة التى اختارته.

اليوم السابع -10 -2015

4- الاحساس نعمة!

لا تصدق جماهير الأهلى خسارة خمس بطولات فى أقل من ثمانية أشهر.. الأجيال الصغيرة فى السن نشأت على فوز الأحمر بكل البطولات.. بل والصعود إلى كأس العالم للأندية.. وتحقيق المركز الثالث أحيانًا!.

اليوم السابع -10 -2015

5- لسنا عاجزين!.. الرسالة الأقوى

جنون الأهلى.. عشق يتعدى كثير من الحواجز.. ويعبر فوق العديد من الأسوار.. فجماهير الأحمر قادرة على تحقيق المستحيل أحيانا.. فعشقها للقلعة الحمراء يجعل قلة الحيلة آخر ما تفكر والضعف البدنى أو غيره آخر ما تفكر فيه.

اليوم السابع -10 -2015

6- لا نخشى أحد!

يقول الشعر العربى الشهير المتنبى "أنا الغريق فما خوفى من البلل".. وهو الحال نفسه بالنسبة لجماهير الأهلى الذى تعتبر الفريق الأحمر على رأس أولوياتها فى كثير من الأحيان.. لذا اختيار النزول إلى الشارع كان هو الحل على الرغم من وجود عواقب وخيمة.

اليوم السابع -10 -2015

7- أعظم نادى فى الكون

القيمة فى الأهلى تكمن فى ذاته.. هكذا ترى الجماهير ناديها على أنه الأعظم فى الكون، فلا يوجد ما ستُبقى عليه سواء لاعبين أو مجلس إدارة أو مدربين.. ببساطة لأن الأهلى فوق الجميع.

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة