موبينيل تطلق الاكاديمية القانونية لموظفى مجموعة "أورنج" فى مصر

الأحد، 11 أكتوبر 2015 07:03 م
موبينيل تطلق الاكاديمية القانونية لموظفى مجموعة "أورنج" فى مصر ايف جوتيه الرئيس التنفيذى لشركة موبينيل
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة موبينيل "إحدى شركات مجموعة أورنچ الفرنسية"، عن إطلاق البرنامج التدريبى لموظفى الشئون القانونية التابعين لمجموعة "اورنچ" حول العالم تحت اسم "أكاديمية أورنچ القانونية".

تقام الدورة الأولى فى مصر بمقر شركة "موبينيل" وتضم برامج تدريبية متخصصة فى المجالات القانونية المختلفة تم تصميمها لرفع مستوى موظفى الشئون القانونية للمجموعة.

وستوفر الأكاديمية لموظفى الشئون القانونية لمجموعة "أورنچ" الأدوات والتدريب اللازمة لتعزيز مستوى أدائهم ودمجهم بين موظفى الادارات فى مختلف فروع المجموعة.

ويأتى إطلاق الأكاديمية من مصر تأكيداً على ثقة مجموعة عالمية مثل "أورنچ" فى امكانات موبينيل كونها واحدة من أكبر المشغلين التابعة لها.

يشارك فى هذا البرنامج التدريبي، الذى ينقسم إلى ثلاث مستويات، 10 من موظفى الشئون القانونية والذى يتم اختيارهم من جميع فروع مجموعة أورنچ حول العالم لحضور التدريب الاساسى فى الأكاديمية القانونية فى مصر.

ويتعين عليهم النجاح فى كل مستوى على حدة للانتقال الى المستوى الذى يليه، بالإضافة الى أن هذا البرنامج يعنى بتدريب الموظفين تدريباً نظرياً يليه تدريب عملى ميدانى أثناء العمل، ويتم فى نهاية البرنامج التدريبى توزيع شهادات معتمدة بإكمال البرنامج التدريبى على الموظفين الذين اجتازوا المستويات كافة.

وأكد أيمن عصام مدير عام الشئون القانونية والعلاقات الخارجية بموبينيل، ورئيس مجلس إدارة أكاديمية أورنچ القانونية " أن الهدف من الاكاديمية القانونية هو توفير كل ما من شأنه تعزيز قدرات موظفى الشئون القانونية فى مجموعة أورنچ ومساعدتهم على أداء واجباتهم الوظيفية بأريحية وسهولة، واكتساب خبرات قانونية عديدة ومتنوعة من خلال الاندماج مع موظفين فى نفس المجال من دول مختلفة حول العالم ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة