عودة موسم برامج الفنانين.. هالة فاخر ونهال عنبر أبطال البرامج النسائية.. وحسين فهمى يعود بـ"الزمن" بعد مفاوضات مع الغد العربى.. و"نفسنة" انتصار وهيدى كرم تثير الجدل

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 08:00 م
عودة موسم برامج الفنانين.. هالة فاخر ونهال عنبر أبطال البرامج النسائية.. وحسين فهمى يعود بـ"الزمن" بعد مفاوضات مع الغد العربى.. و"نفسنة" انتصار وهيدى كرم تثير الجدل هالة فاخر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن "موضة" تقديم الفنانين لبرامج تليفزيونية قد عادت من جديد، حيث استعانت أكثر من قناة خلال الفترة السابقة بمجموعة من الفنانين، لتقديم برامج تليفزيونية، على رأسها قناة الحياة، والتى تعاقدت مع الفنانة هالة فاجر لتقديم برنامج "انتبهوا أيها السادة"، والذى بدأ قبل أيام، حيث يهتم البرنامج بالموضوعات الاجتماعية، التى تهم المواطن المصرى، والأسرة والمرأة وكذلك الطفل، إلى جانب فقرات خاصة بالمطبخ.

التجربة ليست الأولى لهالة فاخر، حيث سبق وقدمت مجموعة من البرامج منها الاجتماعى مثل "هات م الآخر"، وآخر مسابقات فى الطبخ، وثالث ينتمى لنوعية المقالب.

أما قناة الغد العربى، فقررت الاستعانة بالفنان حسين فهمى لتقديم برنامج "الزمن" ليعرض على شاشتها قريبا، حيث سبق وقدم فهمى أكثر من تجربة تليفزيونية كان آخرهم على قناة التحرير، والذى حمل اسم "مع احترامى وتقديرى"، حيث كانت تدور فكرته حول مناقشة المشكلات الاجتماعية ولكن من واقع الشارع، حيث كان أغلب التصوير خارجيا، ومع أصحاب الشكاوى والمشكلات.

أما القاهرة والناس فكعادتها، أثارت الجدل ببرنامج "نفسنة" والذى استعانت فيه بكل من انتصار وهيدى كرم فى تجربتها التليفزيونية الأولى، والفنانة الشابة شيماء سيف، ويعتمد على فكرة "الدردشة" بين مقدمات البرنامج الثلاثة، واختلاف آرائهم فى الموضوعات الاجتماعية، ولكن يبدو أن عمر التجربة ستكون قصيرة، بعد حالة الرفض التى قابلها البرنامج نتيجة تصريحات انتصار المثيرة للجدل والجريئة والتى دفعت بعض المحامين من رفع دعاوى قضائية لوقف البرنامج.

الفنانة نهال عنبر هى الأخرى تقدم أولى تجاربها التليفزيونية "عنبر الستات" من خلال قناة العاصمة، حيث تناقش عنبر فى برنامجها كل ما يتعلق بشئون المرأة ومعاناتها ومشكلاتها اليومية، كما يساهم البرنامج فى علاج الحالات الإنسانية، فضلا عن اهتمام البرنامج بالمدمنين ومحاولات علاجهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة