المعلم يضع لائحة مالية "فولاذية" فى المقاولون

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 01:13 ص
المعلم يضع لائحة مالية "فولاذية" فى المقاولون فريق المقاولون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر حسن شحاتة، المدير الفنى للمقاولون، بالاتفاق مع إدارة النادى فى وضع لائحة مالية صارمة بخصوص منافسات الموسم الجديد، من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق طموحات الجهاز الفنى وإدارة الذئاب فى مسابقة الدورى الممتاز المقبلة، والمنافسة على التواجد فى المراكز الأربعة الأولى من أجل عودة البطولات للقلعة الخضراء.

اللائحة المالية الجديدة تنص على منح اللاعبين مكافأة على الفوز فقط، وألغت المكافآت المقررة للتعادل حتى ولو خارج الأرض، بخلاف أنها تحرم اللاعبين من الحصول على مكافأة الفوز كاملة فى حالة تحقيق الانتصار بعد الإخفاق فى 4 مباريات متتالية، وتمنح اللاعبين 50% فقط من اللائحة الجديدة مع تأجيل الـ50% المتبقية إلى نهاية الموسم.

كما تقر اللائحة المالية الجديدة على خصم جزء من نسبة المشاركة بالمباريات فى نهاية الموسم فى حالة عدم احتلال المراكز الأربعة الأولى بعد انتهاء المسابقة، وهو ما وافق عليه اللاعبون مُرغمين ووقعوا على بنود اللائحة المالية الفولاذية التى تحرم اللاعبين من بعض حقوقهم المالية.

لاعبو المقاولون عبروا عن تذمرهم من اللائحة المالية الجديدة، بسبب خلوها من مكافآت التعادل وخصم جزء من مكافآت الفوز فى حالة سوء النتائج، طبقا لما هو محدد فى اللائحة، بخلاف أنه قد يحرمهم من جزء من مستحقاتهم المالية فى نهاية الموسم الجديد.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة