أردوغان يؤكد استمرار العمليات العسكرية ضد "الإرهابيين" بلا توقف

الأحد، 18 أكتوبر 2015 01:11 م
أردوغان يؤكد استمرار العمليات العسكرية ضد "الإرهابيين" بلا توقف أردوغان
أنقرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، أن العمليات العسكرية ضد منظمة حزب العمال الكردستانى، التى تصفها الحكومة التركية بـ"الإرهابية"، ستستمر بلاتوقف.

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية (تى. آر. تى) أن ذلك جاء ذلك خلال رد أردوغان على أسئلة الصحفيين أثناء مغادرته الفندق الذى أقيمت فيه مأدبة عمل من قِبل رئيس الجمهورية التركية القبرصية الشمالية، مصطفى آكنجى، وهى الدولة التى لا تعترف بها سوى تركيا على مستوى العالم.

وقال أردوغان أن أنباء سقوط جنود فى منطقة "داغليجا" أمر محزن، مضيفا "سنواصل العمليات لحين استتباب السلام والهدوء فى وطننا، والواجب الأول للدولة هو ضمان الأمان للشعب وحماية الوطن حتى النهاية، ولن نترك هذا الوطن لحفنة من قطاع الطرق، فالكفاح ضد الإرهابيين سيستمر حتى النهاية".

وكان بيان صادر من رئاسة هيئة الأركان العامة التركية قد أكد مقتل ثلاثة جنود وإصابة ستة آخرين بحروح، إصابة أحدهم بليغة، فى اشتباكات مع "إرهابيي" منظمة حزب العمال الكردستانى الانفصالية فى مناطق "داغليجا" التابعة لمحافظة "هكارى" بجنوبى البلاد، حيث يواصل الجيش عملياته العسكرية.

وردا على سؤال حول المعطيات التى تم التوصل إليها فى التحقيقات الجارية بشأن الهجوم الإرهابى الذى وقع فى أنقرة الأسبوع الماضى، أوضح الرئيس التركى أنه تم التوصل إلى الكثير من المعطيات فى هذا الشأن، مشيراً إلى استمرار الأعمال على ضوء هذه المعطيات، وقال أن "النيابة العامة المعنية تواصل أعمالها فى هذا الصدد، وأعتقد أن هذه الأعمال لن تستمر طويلا بسبب توفر المعطيات اللازمة للوصول إلى النتائج التى سيتم الإعلان عنها".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة