سميرة سعيد تعتذر عن غناء "الأول مصر" على مسرح الأوبرا عشان "موسوسة"

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 06:01 م
سميرة سعيد تعتذر عن غناء "الأول مصر" على مسرح الأوبرا عشان "موسوسة" سميرة سعيد
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن الديفا والنجمة سميرة سعيد اعتذرت فجأة عن غناء أغنية "الأول مصر"، التى كان من المقرر أن تشدو بكلماتها "نضحك نتعرف..نتكلم الأول..نفهم معانيها..بعدين نتصاحب" فى حفلتها على مسرح دار الأوبرا بتاريخ 2 نوفمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 24، والأغنية فى حُب مصر، لحنها الملحن الكبير صلاح الشرنوبى وكتب كلماتها الشاعر جمال بخيت ووزعها محمد عرام.

اعتذار سميرة سعيد لم يكن مفاجئا بالنسبة لفريق عمل الأغنية، حتى أن الملحن الكبير صلاح الشرنوبى والذى عمل مع سميرة فى أكثر من 18 أغنية تقريبا على مدار تاريخها الفنى كان متوقعا ذلك لكنه لم يتمناه حسب ما صرح لليوم السابع، خاصة أن العمل كان سيكون بمثابة حدث فنى مميز يجمع بين أسماء كبيرة فى عالم الأغنية، ويعود ذلك إلى "وسواس" سميرة الذى لا ينتهى منذ بداية مسيرتها الفنية فى أى أغنية تختارها أو أى مشروع غنائى تُقبل عليه.

سميرة سعيد مترددة بشكل مخيف.. لا تقتنع بسهولة.. قراراتها يسبقها ألف خطوة، وهو ما جعلها على سبيل المثال تعيد ترتيب أغانى ألبومها الجديد "عايزة أعيش" الذى لم يطرح بعد ما يقرب من 5 مرات قبل الاستقرار على الترتيب النهائى، وذلك من أجل الأفضل فى شكل الإستماع للألبوم الذى يتلقاه فى النهاية المستمع خاصة جمهور سميرة سعيد، وهى عادة الديفا التى تعمل دائما على ألبومها حتى آخر لحظة من أجل ما هو أفضل وأجود، كما إنها أعادت تقييم أغانى ألبومها من جديد وصرفت نظر عن أغنيتين أو ثلاثة كانت قد اختارتهما بالفعل للألبوم، وهو أمر ليس جديدا على الديفا سميرة التى لم تصدر أى ألبوم غنائى منذ 7 سنوات تقريبا.

يُذكر أن سميرة سعيد ستقف على مسرح الأوبرا ليلة 2 نوفمبر المقبل للغناء فى الدورة 24 من مهرجان الموسيقى العربية بمصاحبة الأوركسترا الاحتفالى تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمى.


موضوعات متعلقة


- بالصور..دار الأوبرا تكشف خريطة مهرجان الموسيقى العربية بمشاركة هانى شاكر وسميرة سعيد والحجار والرباعى وأنغام وعساف..إيناس عبد الدايم: أغلب النجوم الكبار يشاركون بدون أجر.. والشرنوبى: شاندو"هيغنى نوبى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة