معلومات لا تعرفها عن "مورجان فريمان" غير إنه صور فيلم تسجيلى فى الحسين

الخميس، 22 أكتوبر 2015 04:00 ص
معلومات لا تعرفها عن "مورجان فريمان" غير إنه صور فيلم تسجيلى فى الحسين الفنان العالمى مورجان فريمان
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت صور الفنان العالمى مورجان فريمان، أعلى كوبرى قصر النيل، وفى حى الحسين، أثناء تصويره فيلم “the story of god” حالة كبيرة من الجدل فى الشارع المصرى، حيث يعتبر الفنان أحد أهم نجوم السينما العالمية فى كل الأوقات، وهو صاحب الفيلم الأسطورى والذى يعد الأبرز فى تاريخ السينما الأمريكية "الخلاص من شاوشانك"، ولكن هناك العديد من المعلومات الهامة التى يحفظها تاريخ هذا النجم.

"فريمان" يعد أحد أكثر نجوم العالم موهبة، ورغم عدم شهرته بتقديم أدوار البطولة المطلقة، إلا أنه يعد أكثر النجوم الذين شاركوا فى أفلام هامة على الإطلاق، وبوجده فى دور المساعد أو البطولة المشتركة حجز لنفسه موقعا دائما فى أهم الأعمال السينمائية.

وبينما دارت حالة من الجدل حول فيلم "فريمان" الجديد، وعن فكرة لعبة دور الإله أو مناقشة أسرار الخلق فى هذا الفيلم، هناك حقيقة ثابتة وهى أن نجم هوليوود الأسمر لعب دور الإله من قبل، وتحديدا فى فيلم "بروس العظيم"، إنتاج عام 2003، وبطولة النجم الشهير جيم كارى.


اليوم السابع -10 -2015


مورجان فريمان فى دور الإله أمام جيم كارى


ودارت أحداث الفيلم حول جيم كارى الذى يلعب دور مراسل تلفزيونى ناقم على حياته، ويتهم الرب بتسببه فى جميع مشكلاته، فيحدث أن يقع فى مقابلة مع الرب الذى يلعب دوره "فريمان" ويخبره أنه سيترك له عمل الإله لمدة سبعة أيام، لتكون كل الأمور تحت سيطرته، وظهر وقتها وهو يرتدى بذله وقميصا ورابطة عنق جميعها باللون الأبيض.


اليوم السابع -10 -2015



مورجان فريمان


فريمان أيضا أحد النجوم الذين تجمعهم علاقة جيدة بالكيان الصهيونى، الذى من المقرر أن ينتقل إلى فلسطين التى يحتلها لاستكمال تصوير فيلمه الجديد، ووفقا لموقع endtheoccupation، فإنه حصل عام 2013 على جائزة من الجامعة العبرية فى إسرائيل، ورغم محاولات إثنائه عن استلام تلك الجائزة إلا أنه أصر على استلامها بشكل طبيعى.

اليوم السابع -10 -2015



مورجان فريمان على كوبرى قصر النيل


الممثل الأمريكى أيضا حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساند عن دوره فى فيلم فتاة المليون دولار إنتاج عام 2004، وهو الفيلم الذى ربح أربع جوائز أكاديمية من بينها جائزة الأوسكار لأفضل فيلم.

اليوم السابع -10 -2015


مورجان فريمان فى الحسين


الفنان الأسمر ترشح لجائزة الأوسكار والجولدن جلوب خمس مرات لكل منهما، فى الأوسكار عن أفضل ممثل مساعد عام 1988 عن فيلم Street Smart، وأفضل ممثل رئيسى عام 1990 عن فيلم Driving Miss Daisy، وأفضل ممثل رئيسى عام 1995 عن فيلم The Shawshank Redemption، وأفضل ممثل مساعد عام 2005 عن فيلم Million Dollar Baby وفاز بها، وأفضل ممثل رئيسى عام 2010 عن فيلم Invictus.

وفى الجولدن جلوب ترشح كأفضل ممثل مساعد عام 1988 عن فيلم Street Smart، وأفضل ممثل رئيسى عام 1990 عن فيلم Driving Miss Daisy وفاز بها، وأفضل ممثل رئيسى عام 1995 عن فيلم The Shawshank Redemption، وأفضل ممثل مساعد عام 2005 عن فيلم Million Dollar Baby، وأفضل ممثل رئيسى عام 2010 عن فيلم Invictus.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة