بالفيديو.. ريال مدريد يغرد فى صدارة الليجا بثلاثية أمام سيلتا فيجو

السبت، 24 أكتوبر 2015 06:10 م
بالفيديو.. ريال مدريد يغرد فى صدارة الليجا بثلاثية أمام سيلتا فيجو فرحة رونالدو بهدفه فى سيلتا فيجو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه سيلتا فيجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، اليوم السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد الأول فى الدقيقة الثامنة، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف احتل بهم وصافة ترتيب هدافى الليجا خلف البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة المتصدر برصيد 8 أهداف.

اليوم السابع -10 -2015

ثم أضاف البرازيلى دانيلو الهدف الثانى للميرنجى فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، وهو الأول له بقميص ريال مدريد، حيث انضم إليه فى الميركاتو الصيفى الأخير، قادما من بورتو البرتغالى، وعزز مارسيلو من تقدم الريال فى الدقيقة الأخيرة، فيما أحرز نوليتو هدف سيلتا فيجو الوحيد من تسديدة رائعة فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

اليوم السابع -10 -2015

وتعرض الأرجنتينى جوستافو كابرال لاعب سيلتا فيجو للطرد، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 57 من زمن المباراة، كما شهد اللقاء تألق الكوستاريكى كيلور نافاس حارس مرمى النادى الملكى حيث نجح فى إنقاذ العديد من الفرص الخطيرة.

اليوم السابع -10 -2015

وبهذه النتيجة ينفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 18 فى المركز الثانى، بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث، والذى يواجه إيبار غدا الأحد، ضمن منافسات نفس الجولة.

أهداف ريال مدريد


ثنائية #ريال_مدريد أمام #سيلتا_فيجو#رونالدو #دانيلو

Posted by Cairokora on Saturday, 24 October 2015


هدف #ريال_مدريد الثالث أمام #سيلتا_فيجو #مارسيلو

Posted by Cairokora on Saturday, October 24, 2015


هدف سيلتا فيجو


صارووووووووووووووووووووووووخ نوليتو في #ريال_مدريد

Posted by Cairokora on Saturday, 24 October 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة