عبد الله فتحى ينفى صحة ما نسب إليه عن مكافآت القضاة فى الانتخابات

السبت، 24 أكتوبر 2015 02:52 م
عبد الله فتحى ينفى صحة ما نسب إليه عن مكافآت القضاة فى الانتخابات المستشار عبد الله فتحى رئيس نادى القضاة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المستشار عبد الله فتحى رئيس نادى القضاة، صحة ما نسبته إليه بعض الفضائيات والمواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت والصحف الخاصة، من تصريحات تتعلق عن نسب التصويت فى الجولة الأولى من المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب قبل إعلان النتيجة رسميا من اللجنة العليا للانتخابات، أو تصريحات تتعلق بمكافآت القضاة عن الإشراف على الانتخابات.

وأكد المستشار عبد الله فتحى – فى تصريح له – أنه لم تصدر عنه أية تصريحات بشأن هذين الأمرين، وأن كل ما تحدث عنه كان يتعلق بالتأكيد على أن قضاة مصر يشرفون على الانتخابات باعتبارها واجبا وطنيا عليهم تجاه شعبهم ووطنهم، وأن القضاة أسمى من أن يتحدثوا عن ثمة مكافآت مالية عن عمل هم يؤدونه كواجب وطنى فى المقام الأول.

وأشار إلى أن حديثه إلى إحدى الفضائيات كان يتعلق بمؤشرات الإقبال على عمليات التصويت فى الساعات الأولى من اليوم الأول من الجولة الأولى للانتخابات، وأنه لم يتحدث على الإطلاق عن نسب للتصويت، لأن هذا الأمر منوط باللجنة العليا للانتخابات فقط.

وأعلن أن النادى سيتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من نسب إليه تصريحات أو بيانات كاذبة، مناشدا وسائل الإعلام بتحرى الدقة والأمانة والموضوعية فيما يتم تناوله من تصريحات ينسبها للقضاء أو القضاة أو ناديهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

لك الله سعادة المستشار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة