وزير الاتصالات يبحث مع نائب رئيس "ZTE" مستقبل الشراكة مع مصر

الأحد، 25 أكتوبر 2015 05:42 م
وزير الاتصالات يبحث مع نائب رئيس "ZTE" مستقبل الشراكة مع مصر المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمكتبه، خوانج داينج نائب رئيس شركة ZTE العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، و وانج ويون رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط، و هو شو الرئيس الإقليمى لشركة ZTE مصر، و تامر فايد نائب رئيس شركةZTE مصر.

وأكد القاضى خلال اللقاء رغبته فى العمل سوياً على تنمية علاقة استراتيجية رفيعة المستوى، بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركة ZTEالعالمية، وحث الوزير الشركة على ضرورة التوسع فى أنشطتها بمصر، وتوفير فرص عمل جديدة للكوادر المصرية المؤهلة على أعلى مستوى فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقد تم الاتفاق خلال اللقاء على فتح قنوات جديدة للتشاور والتباحث فى مجال المدن الذكية والتكنولوجيات المصاحبة لها، والتعرف على المزيد من خبرات الشركة فى هذه المجالات.

من جانبه أكد خوانج داينج على أن شركته ستعمل على تطوير خطة استراتيجية لتنمية أعمالها وتوفير التكنولوجيات اللازمة لشركات الاتصالات العاملة فى مصر، وسيتم استعراض محاورها ومراحل التنفيذ خلال الأسابيع القليلة القادمة مع الوزارة.

وخلال الاجتماع استعرض مسئولو الشركة نموذج لمنظومة تعلم الكترونى جديدة من المقرر أن يتم تطبيقها فى مصر لتوصيل العملية التعليمية لعدد من المدارس المنتشرة فى أنحاء الجمهورية بكفاءة؛ وتعد هذه شراكة بين هيئة الأبنية التعليمية، ووزارة التعاون الدولي، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركة ZTE العالمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة