الراجل من غير كرش زى جوجل بدون سيرش.. أسباب تخلى "أبو كرش" زوج مثالى

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 09:28 م
الراجل من غير كرش زى جوجل بدون سيرش.. أسباب تخلى "أبو كرش" زوج مثالى مميزات الرجل أبو كرش
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الراجل من غير كرش ميسواش قرش، كذلك قال المثل المصرى، وتلك هى الحقيقة فالمرأة التى لم تتزوج رجلا بكرش فاتها الكثير من الحب والعاطفة والأكل وأشياء أخرى جميلة، تجعل من نموذج الرجل المصرى المكرش زوجا مثاليا، لذا وبعيداً عن أى انتقادات ساخرة على الرجالة المكرشين نرد بـ5 أسباب قوية تجعل من هذا الرجل زوج مثالى، كالآتى:

حضنه 3 أكس لارج :



الحضن الكبير أوى..ذلك هو مفهوم ضم الزوج المكرش لزوجته، حيث يحتويها بكل قطعة فيها، ويجعلها تنام فى الشتاء دون الحاجة إلى بطانية.

لن يعترض على سمنة زوجته " اللى ميشوفش من الكرش يبقى أعور"



حمل ثم رضاعة ثم سمنة بلا مبرر، لن يتقبلها إلا الرجل المصرى المكرش من زوجته، التى ستعانى على الأرجح من الوزن الزائد مثلها كمثل العديد من المصريات بعد الزواج، لذا أمنى نفسك من البداية وتزوجى أبو كرش وكلى براحتك.

مالى مركزه..مش أى شوية هوا يطيروه



بينما تجد الرجال من نوعية " منيو الخمسة " أو المختصرين أوى طولا وعرضاً وارتفاع، يملئ الزوج المكرش مركزه وهو يسير إلى جانب زوجته ويأخذ نصف الشارع بمفرده لنفسه فقط.

لا يحتاج لترابيزة أمامه..كرشه مقضيه :



وداعاً لتحضير السفرة، فنظام الترابيزة المعقد الذى يطلبه كل زوج من زوجته على الأكل، له مفهوم مختلف تماماً عند الزوج أبو كرش، حيث يستخدم كرشه فى استعمالات أخرى كأن يحوله لطاولة طعام.

سيصون لك دفاعك عن كرشه أمام أقاربه وأصدقائه



أخيراً وليس أخراً، رده الجميل، حيث يصون الزوج أبو كرش المعروف لزوجته وحبيبته عندما تدافع عن كرشه لك القطعة العزيزة على قلبه من جسده، عند محاولة أى أحد السخرية منها، لذا يعتبر هذا الزوج مثالى من كافة النواحى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة