"سيتى" المصرفية تحتفل بذكرى مرور أربعة عقود على تواجدها فى مصر

الخميس، 29 أكتوبر 2015 01:09 ص
"سيتى" المصرفية تحتفل بذكرى مرور أربعة عقود على تواجدها فى مصر جانب من الاحتفال
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت مجموعة سيتى المصرفية حفلاً خاصاً فى القاهرة بمرور 40 عاماً على تواجدها فى مصر. وقام بحضور الحفل عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين التنفيذيين فى سيتى كان من ضمنهم جيم كولز، الرئيس التنفيذى لسيتى فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وعتيق الرحمن، الرئيس التنفيذى لسيتى فى الشرق الأوسط وأفريقيا، ونادر الشيخ، الرئيس التنفيذى لسيتى فى مصر.

وقال "جيم كولز": "إن نجاحنا فى جمهورية مصر العربية يحسب للثقة التى منحنا إياها عملاؤنا والالتزام المتواصل لموظفينا. تعكس هذه الذكرى التزامنا تجاه السوق المصرية باعتبارها تشكل جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا ونتطلع إلى مواصلة دعم عملائنا فى مصر."

منذ تأسيسها فى مصر عام 1975، قامت سيتى بالمشاركة فى نشاط عمليات التمويل المحلية الرئيسية وقام بتنفيذ العديد من المعاملات الهامة بسوق رأس المال لصالح العملاء من المؤسسات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك خدماته لعملائه من الشركات الدولية والمستثمرين النشطين فى السوق المصرية، ويدعم بشكل كامل متطلباتهم المصرفية والاستثمارية والائتمانية على نحو تام.

وقال نادر الشيخ: "إن ذكرى مرور 40 عاماً على تواجدنا فى جمهورية مصر العربية هو إنجاز متميز يحسب لسيتى ودليل على التزامنا المتواصل بتوفير مجموعة متكاملة من أبرز المنتجات المصرفية الاستثمارية والخاصة بالشركات لعملائنا ومساهمينا فى الدولة. وتشكل مصر سوقاً مهمة بالنسبة لنا ومن دواعى فخرنا أن نحتفل اليوم بتحقيق هذا الإنجاز المتميز."

بالإضافة إلى ذلك، تؤدى سيتى دوراً فاعلاً فى المجتمع المحلى فى مصر مع توجيه اهتمام خاص بدعم الثقافة المالية والتعليم والتمويل متناهى الصغر والتنمية من خلال المنح التى تزيد قيمتها عن نصف مليون دولار تم تقديمها فى السنوات القليلة الماضية إلى هيئات غير حكومية مثل مؤسسة "إنجاز" ومؤسسة "إيندفور". كما خصصت سيتى فى الآونة الأخيرة مبلغ مليون جنيه لأعمال تطوير حى حلوان كجزء من مبادرة اتحاد بنوك مصر لتطوير الأحياء الفقيرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وتزاول سيتى نشاطها فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ عام 1955، وتقدم المجموعة المصرفية العالمية خدمات الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية فى كل من مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت ولبنان والأردن وتونس والمغرب والجزائر والعراق والباكستان. وتضم خدمات سيتى بنك فى المنطقة كل من خدمات الخزانة والمعاملات والخدمات المصرفية للشركات والاستثمار وتأسيس أسواق رأس المال والابتكار والأسواق العالمية والأعمال المصرفية الإسلامية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة