سيف زاهر: "رئيس الوزراء ووزير الرياضة ما يقدروش يمشوا اتحاد الكرة إلا بشرط"

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 11:09 م
سيف زاهر: "رئيس الوزراء ووزير الرياضة ما يقدروش يمشوا اتحاد الكرة إلا بشرط" سيف زاهر عضو مجلس الجبلاية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لا يستطيعون حل مجلس الجبلاية، إلا فى حالة واحدة فقط وهى وجود مخالفة مالية، قائلاً: "ولا رئيس الوزراء وزير الرياضة يقدروا يمشوا اتحاد الكرة وده وفقاً للقوانين واللوائح".

وأضاف سيف زاهر أثناء تقديم برنامجه "الكورة مع الحياة" عبر شاشة "الحياة 2"، أن اللوائح والقوانين هى التى تنظم العلاقة بين الجبلاية ووزارة الرياضة، موضحاً أن هناك لبس لدى كثير من المطالبين بحل مجلس اتحاد الكرة، والذين يعتقدون بأن وزير الرياضة يستطيع حل المجلس وفقاً لسلطاته، مؤكداً أن الحل الوحيد لحل المجلس هو وجود مخالفة مالية، أو حل المجلس بناء على انتخابات الجمعية العمومية.

وأوضح عضو مجلس إدارة الجبلاية، أن القرارات التى تم اتخاذها مؤخراً بإقالة بعض العاملين على أثر أزمة مباراة السنغال، لم تكن لمخالفتهم المالية أو تقصير منهم، مشدداً على ضرورة إصدار بيان من الاتحاد يوضح خلاله الأسباب التى دعت لإقالة هؤلاء العاملين.

وقال سيف زاهر لموظفى الجبلاية الذين هددوا بكشف أخطاء المجلس بكشف عدد من الأوراق أمام الجميع، "لو أنت راجل أطلع وقول.. ما ينفعش أبقى شغال فى مكان وبعد ما اطلع أكشف أخطأه لازم أكشفها وأنا لسة شغال علشان أبقى محترم".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة