الألعاب الشهيدة تصرخ بالأهلى.. كرة اليد تهتز برحيل النجوم وأبرزهم هنداوى لميت عقبة.. وعدم تعويض القليوبى ويس.. الطائرة تفقد الألقاب المحلية.. وعمالقة السلة بدون روح البطولة فى غياب نجوم الشباك

السبت، 31 أكتوبر 2015 04:19 م
الألعاب الشهيدة تصرخ بالأهلى..  كرة اليد تهتز برحيل النجوم وأبرزهم هنداوى لميت عقبة.. وعدم تعويض القليوبى ويس.. الطائرة تفقد الألقاب المحلية.. وعمالقة السلة بدون روح البطولة فى غياب نجوم الشباك فريق يد الأهلى - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش الألعاب الجماعية فى النادى الأهلى حالة من الانهيار والتراجع الملحوظ فى المستوى خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد رحيل النجوم الكبار فى لعبتى اليد والطائرة لأندية أخرى تقدرهم ماليا بشكل أفضل، لتفقد بريقها على كافة المستويات المحلية والإفريقية والعالمية.

اليوم السابع -10 -2015

رحيل هنداوى والقليوبى ويس نجوم اليد


شهد فريق كرة اليد الحاصل على لقب الدورى الموسم الماضى بقيادة مديره الفنى طارق محروس تذبذب فى أداء فريقه خاصة فى البطولة الإفريقية للأندية، التى اختتمت مؤخرا فى المغرب محتلا المركز الخامس، بسبب تفريط مجلس محمود طاهر فى نجوم الفريق أمثال كريم هنداوى حارس المرمى الذى عاد إلى الزمالك مجددا، فضلا عن رحيل عمرو القليوبى وعمر ياسين.
كما وصلت أيضا حالة التراجع فى المستوى إلى فريق الكرة الطائرة الذى لم ينل شرف تحقيق أى لقب على المستوى المحلى، إلا أن التتويج بلقب البطولة الإفريقية للأندية والتأهل إلى بطولة العالم للأندية بالبرازيل جاء لحفظ ماء وجه مجلس محمود طاهر.

اليوم السابع -10 -2015

الطائرة تفقد الألقاب المحلية


وشهدت منافسات بطولة العالم للأندية بالبرازيل خسارة الفريق الأحمر بقيادة مديره الفنى الجديد أحمد زكريا أمام كلا من بيكان طهران الإيرانى وبطل الأرجنتين بنتيجة 3 /0، فى مجموعته الثانية ليحتل المركز الخامس فى البطولة، بفارق الأشواط والنقاط عن فريق أركييو البورتوريكى بطل أمريكا الشمالية، كما أن رحيل نجوم بحجم محمود رءوف وعبد اللطيف عثمان وأحمد صلاح وعبد الله عبد السلام أثر بشكل كبير على أداء الفريق.
أكد محمد مصيلحى المدرب العام لفريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى أن الإصابات التى لحقت بلاعبى الفريق قبل انطلاق بطولة العالم أثرت بشكل كبير على أداء الفريق فى المباريات وهو ما تسبب فى خسارة الفريق مباراتيه بالمجموعة الثانية أمام بيكان طهران الإيرانى وبطل الأرجنتين .

وأشار مصيلحى إلى أن قرعة البطولة وضعت الأحمر مع فريقين لم يعلم عنهما أى شيئا، مؤكدا على أن الفريق الأرجنتينى قام بعمل تحليل فنى جيد عن الأهلى، مضيفا إلى ذلك عدم انسجام العناصر الجديدة التى انضمت إلى الفريق مع القوام الأساسى نظرا لضيق الوقت، لا سيما أن الفريق تم تجميعه قبل البطولة بـ 4 أيام فقط لمشاركة النجوم الكبار مع المنتخب فى بطولة العالم العسكرية .
أضاف مصيلحى أن هذه أول بطولة للمدير الفنى أحمد زكريا ، مشيرا إلى أنه لا يعرف إمكانيات الفريق ككل خاصة لأن الفريق لم يتدرب كاملا إلا أربعة أيام فقط .

اليوم السابع -10 -2015

السلة بعيدة عن المنافسة


وفى كرة السلة الأمر لا يختلف كثيرا، حيث ابتعد الفريق الأحمر عن المنافسة بعد رحيل نجومه محمد وهيثم السحرتى إلى ناديهما القديم الزمالك وفشل فى ضم مصطفى شعوط لاعب الأحمر بعد عودته من الهند.. ولم يتم تدعيم الصفوف بأى نجوم كبيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة