ليفربول يتسلح بـ"ستوريدج" لقهر إيفرتون العنيد فى الديربى

الأحد، 04 أكتوبر 2015 05:20 ص
ليفربول يتسلح بـ"ستوريدج" لقهر إيفرتون العنيد فى الديربى ليفربول وإيفرتون - صورة أرشيفية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل ليفربول ضيفًا على جاره إيفرتون، اليوم الأحد فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة البريميرليج.

يخوض إيفرتون المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما قلب تأخره بهدفين إلى فوز على مضيفه وست بروميتش ألبيون بنتيجة (3/2) فى الجولة الماضية، ليرتقى إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة.

ويدرك روبرت مارتينيز المدير الفنى لإيفرتون أن مواجهة ليفربول تختلف تماما عن لقاء الفريق مع تشيلسى منذ ثلاثة أسابيع، والذى انتهى بفوز التوفيز (3/1) على ملعب جوديسون بارك، حيث قال "إن الأداء الذى قدمناه أمام تشيلسى كان المستوى المثالى، الذى نسعى دائما للوصول إليه خلال مبارياتنا على ملعبنا، ولكن مواجهة الديربى تبدو مختلفة تماما".

فى المقابل، يعتمد ليفربول على مهاجمه دانيال ستوريدج بعد تعافيه من الإصابة، حيث سجل هدفين ليقود فريقه للفوز على أستون فيلا (3/2) فى الجولة الماضية، حيث استبعده المدير الفنى برندان رودجرز من مواجهة سيون، الخميس الماضى، فى اليوروباليج من أجل منحه المزيد من الوقت للراحة قبل لقاء الديربى.

فى مباراة أخرى، يحل توتنهام المنتشى بعد فوزه الأخير على حساب مانشستر سيتى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى الجولة الماضية، ضيفًا على سوانزى سيتى فى ملعب "ليبرتى".


أخبار متعلقة



- رودجرز قبل مواجهة إيفرتون: لا أخشى الإقالة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة