أسقف مزيف يسرق نسخة من الكتاب المقدس من داخل إحدى الكنائس الألمانية

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 06:11 م
أسقف مزيف يسرق نسخة من الكتاب المقدس من داخل إحدى الكنائس الألمانية الكتاب المقدس
فرانكفورت (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام أحد المشردين بتقمص دور أسقف مسيحى وسرقة نسخة ثمينة من الكتاب المقدس من مذبح كنيسة بمدينة فرانكفورت الألمانية، كما سرق عدة مقتنيات أثرية أخرى، وذكرت محكمة فرانكفورت الجزئية أنها حكمت عليه اليوم الجمعة بغرامة قدرها ثلاثة آلاف يورو لثبوت جريمة السرقة عليه.

لم يظهر المتهم فى الجلسة التى نظرت فيها قضيته، ما دفع المحكمة إلى توقيع العقوبة الملائمة له، وقالت المحكمة فى قرارها إن الرجل 67 عاما ادعى فى ديسمبر من العام الماضى أنه "أسقف برازيلي" وقال للعاملين بالاتحاد الإنجيلى الدينى بفرانكفورت إنه يريد فقط مشاهدة كنيسة الروح القدس وهى مقرهم فى فرانكفورت.

أضافت المحكمة أنه حين غاب عن الأنظار قليلا قام بسرقة نسخة الكتاب المقدس الموضوعة على مذبح الكنيسة وتبلغ قيمتها 300 يورو، واختفى، وبعد فترة قصيرة قام أيضا بسرقة مقتنيات أثرية أخرى من كنيسة صغيرة بمستشفى فى فرانكفورت ورداء بقيمة ألفى يورو.

وأوضحت المحكمة أنه بعد أسبوع من هذه السرقة لفت الجانى أنظار بعض الزبائن فى مقهى بفرانكفورت من خلال مظهره فقاموا بإبلاغ السلطات عنه، وذكرت المحكمة أنه فى حال قبل الرجل العقوبة فإن الأمر سينتهى عند هذا الحد، أما فى حال استئنافه عليه فستنظر القضية من جديد.

كان الرجل أدين من قبل ثلاث مرات بانتحال ألقاب وسرقة مقتنيات الآخرين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة