الأهلى يستدعى "كتيبة النجوم" لإسقاط بتروجت فى السويس..الأحمر يبحث عن النقطة 9 أمام الصقر.. غياب إيفونا وعاشور..بيسيرو يُحذر من عدم استغلال الفرص..وعبد الحفيظ:نلعب للفوز بسبب شبح سيناريو الموسم الماضى

الأحد، 01 نوفمبر 2015 02:49 م
الأهلى يستدعى "كتيبة النجوم" لإسقاط بتروجت فى السويس..الأحمر يبحث عن النقطة 9 أمام الصقر.. غياب إيفونا وعاشور..بيسيرو يُحذر من عدم استغلال الفرص..وعبد الحفيظ:نلعب للفوز بسبب شبح سيناريو الموسم الماضى فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الفوز بحثاً عن النقطة التاسعة".. شعار يرفعه فريق الكرة بالأهلى عندما يحل ضيفاً فى الخامسة من مساء اليوم، الأحد، بإاستاد بتروسبورت فى السويس فى الجولة الثالثة للدورى وهى مباراة يتطلع خلالها الأحمر لاستمرار حصد النقاط والوصول للنقطة التاسعة بالفوز على بتروجت بعد الفوز على طلائع الجيش وغزل المحلة فى الجولتين الأولى والثانية (1_صفر) و(2/صفر) على التوالى.

جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى، يعلم جيداً أن الفوز فى البداية مُهماً حتى تكون النهاية "سعيدة" رافضاً التفرقة بين فريق صغير وأخر كبير، ووجه لاعبيه لضرورة الفوز على الفريق البترولى اليوم، لحصد النقطة التاسعة فى رحلة البحث عن بطولة الدورى التى خسرها الأحمر الموسم الماضى لصاح منافسه اللدود الزمالك.

أحمد حسن  -اليوم السابع -11 -2015
أحمد حسن


"بتروجت" العميد أقوى


الجهاز الفنى للأهلى يعلم ايضاً أن مواجهة اليوم ستكون أصعب إلى حد ما من مباراتى الطلائع والمحلة نظراً لامتلاك المنافس معنويات جديدة تتمثّل فى مديره الفنى الجديد الصقر أحمد حسن _عميد لاعبى العالم _ الذى يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة وحصد النقاط الثلاثة أمام بطل السوبر المحلى مُستغلاً الروح المعنوية العالية للاعبيه بعد الفوز بثلاثية نظيفة على سموحة فى الجولة الماضية.

إيفونا -اليوم السابع -11 -2015
إيفونا


غياب إيفونا وعاشور


ورغم غياب أكثر من لاعب عن الأهلى وتحديداً الثنائى حسام عاشور رامى ربيعة للإصابة ومعهما الجابونى إيفونا لأسباب فنية إلا أن بيسيرو المدير الفنى للأهلى يعول على "كتيبة" النجوم الموجودة بالفريق أمثال أنطوى وعبد الله السعيد وحسام غالى وأحمد حجازى ووليد سليمان وعمرو جمال وعماد متعب مؤمن زكريا ورمضان صبحى وغيرهم.

تعليمات المدرب البرتغالى للاعبيه طوال الأيام الماضية تمركزت فى نقطة هامة وهى عدم تكرار نفس الأخطاء وطالبهم بضرورة استغلال الفرص التى تُتاح لهم أمام مرمى الخصم، مُطالبهم أيضاً بضرورة استغلال مهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات الثابتة كونها إحدى المهارات التى يُجيد الفريق استخدامها والتسجيل منها.

عبد الحفيظ يخشى سيناريو الموسم الماضى


من جانبه ، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أن الأهلى يحترم الفريق البترولى وحماس لاعبيه ومدربهم الجديد أحمد حسن ، لكن حصد النقاط الثلاثة هدف الفريق الوحيد خاصة أن الأحمر لا يتطلع لتكرار سيناريو الموسم الماضى الذى خسر فيه الفريق نقاط كثيرة فى بداية الدورى الموسم الماضى فكانت النتيجة خسارة البطولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة