النيابة تستمع لأقوال والد طفل اعتدى عليه أصدقاء شقيقه جنسيا فى حلوان

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 11:43 ص
النيابة تستمع لأقوال والد طفل اعتدى عليه أصدقاء شقيقه جنسيا فى حلوان مديريه امن القاهره
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمع منذ قليل، عمر طارق وكيل نيابة حلوان، إلى أقوال الطفل المجنى عليه جنسيا من قبل أصدقاء شقيقه الأكبر داخل شقة أحدهما فى منطقة حلوان.

وقال والد المجنى عليه أمام النيابة العامة، إن نجله يبلغ من العمر 7 سنوات فى الصف الثانى بالمرحلة الابتدائية، موضحا بأن المتهمين على علاقة طيبة بالأسرة ولا يتعدى سنهما 14 سنة، وإنهما استدراجا المجنى عليه إلى شقة أحدهما بغرض ارتكابهما الواقعة.

يذكر أن المستشار إسلام سرور رئيس النيابة، أمر بإيداع الطفلين المتهمين بهتك عرض شقيق زميلهما، فى دار رعاية أحداث لحين انتهاء التحقيقات فى الواقعة، بالإضافة لتحريات رجال المباحث، واستدعاء أهالى المتهمين لسماع أقوالهم فى التهمة المنسوبة لأبنائهما.

كان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغا من والد الطفل المجنى عليه، يفيد بتعرض نجله إلى واقعة هتك عرض متهما فيها فردين من أصدقاء ابنه الأكبر، مشيراً فى بلاغه إلى أن تلك الواقعة تمت داخل غرفة بشقة أحدهما.

وعلى الفور قامت القوات بإعداد خطة من التحريات اللازمة التى أكدت صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكن أفراد الأمن من ضبط الطفلين المتهمين أثناء تواجدهما بمساكنهما فى منطقة حلوان، وبمواجهتهما بالواقعة اعترف أحدهما بارتكابه ما حدث وأنكر الثانى تماما أمام المباحث، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة