طاهر أبو زيد: "فى حب مصر" قائمة وطنية وقد تعارض الرئيس

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 09:02 م
طاهر أبو زيد: "فى حب مصر" قائمة وطنية وقد تعارض الرئيس طاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق
المنوفية محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طاهر أبوزيد، وزير الرياضة السابق، والمرشح للانتخابات البرلمانية على قائمة "فى حب مصر"، إن دور البرلمان القادم سيكون فى الأساس الأول هو مساعدة الحكومة والرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف "طاهر أبوزيد" خلال المؤتمر الجماهير الأول لقائمة "فى حب مصر"، المنعقد بمدينة البدرشين، أن قائمة فى حب مصر هى قائمة وطنية وليست تابعة لأحد وقد تعارض رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أنه قرر الانضمام لها لأنه رأى بها بوادر أمل وتستطيع أن تقدم الكثير من الأشياء الإيجابية لهذا الوطن، بالرغم من أنها لا تتعارض مع أى حزب.

وذكر أبوزيد، أن مصر مرت فى الخمس سنوات الأخيرة بمحن كثيرة جداً، والمواطن قادر على التمييز، ويستطيع أن ينتخب من يشعر بأنهم أمناء على هذا الوطن، ويستطيع أن يميز ويرى الأصلح لبلاده، موضحاً أن المسألة حالياً فى ملعب الناخب المصرى، وحزب النور هو منافس، إلا أننى واثق فى المواطن بعد المحن التى مر بها أنه سيكون قادراً على الفرز والتمييز، وأعتقد أن الصورة ستتغير للأفضل.

وأشار إلى أن محافظة المنوفية هى محافظة الأبطال لأنها محافظة الرئيس الراحل محمد أنور السادات رجل الحرب والسلام وطالب أبو زيد جميع أهالى محافظة الخروج يومى 22،23 من الشهر الحالى للآداء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراح واختيار من يصلح أن يثملهم فى البرلمان القادم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة