جمهور عمرو دياب يرد على "روتانا" بهاشتاج #‏عمرو_فشخ_روتانا

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 01:44 م
جمهور عمرو دياب يرد على "روتانا" بهاشتاج #‏عمرو_فشخ_روتانا عمرو دياب
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تفاقم الأزمة بين الميجا ستار عمرو دياب، وشركة روتانا، التى قامت بحذف الكليبات التى أنتجتها لعمرو دياب من قناته على اليوتيوب، قرر جمهور دياب الذى لا يعد ولا يحصى الرد على هذه الحملة الممنهجة من روتانا لضرب الغناء المصرى الذى يعد دياب من أهم رموزه فى العالم، من خلال تدشين أكثر من هاشتاج يعبر عن غضبهم من رد فعل شركة روتانا.

ويعتبر هاشتاج ?#‏عمرو_فشخ_روتانا? أقواها، كما دشن أيضا هاشتاج ?#‏عمرو_خط_أحمر? كنوع من التحذير أرسله جمهور دياب للشركة، يتمثل فى عدم المساس بنجمهم المفضل.

كما طالب ألتراس دياب على صفحته الرسمية على "الفيس بوك" المصريين بمقاطعة شركة روتانا من خلال هاشتاج جديد يحمل اسم #مقاطعه_روتانا، وقال أحد الجمهور على الصفحة "عايزين نعرفهم من غير مصريين ملهمش لزمة".

من ناحية أخرى عبر جمهور عمرو دياب على الصفحة الرسمية له عن إعجابهم بأغنيته الجديدة "القاهرة"، وهى من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو دياب وأحمد حسين، وتوزيع أسامة الهندى، كما انتهى عمرو دياب من اختيار أغنيات ألبومه الجديد وتسجيلها والتوزيعات الموسيقية لعدد من الجُمل الموسيقية البسيطة، ويتعاون الهضبة فى ألبومه مع الموزع الموسيقى عادل حقى والشاعر تامر حسين والملحن إسلام زكى، والملحن شادى حسن، وآخرين من نجوم الكلمة واللحن والتوزيع.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة