الكهرباء:استيراد مكيفات هواء جديدة لا تقل درجتها عن 20 لترشيد الاستهلاك

الخميس، 12 نوفمبر 2015 12:43 ص
الكهرباء:استيراد مكيفات هواء جديدة لا تقل درجتها عن 20 لترشيد الاستهلاك الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد اليمانى، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك اتجاها يلزم المستثمرين باستيراد مكيفات هواء جديدة لا تقل درجة الحرارة بها عن 20 درجة مئوية لترشيد الاستهلاك.

وأشار اليمانى إلى أن هناك حملة موسعة لتوعية المواطنين بأهمية وطرق ترشيد الاستهلاك استعداداً للصيف القادم، وذلك من خلال الانتشار بوسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة وملصقات الدعاية للوصول إلى المواطنين.

وأضاف "اليمانى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إدارات وفروع شركات توزيع الكهرباء التى تتعامل مباشرة مع المواطنين ستقوم بوضع ملصقات أمام المواطنين بها خطوات وطرق ترشيد الاستهلاك دون التأثر من عملية الترشيد.

وقال "اليمانى" إن بروتكول التعاون الذى تم توقيعه مع وزارة التموين لإتاحة اللمبات الموفرة على البطاقات التموينية سيساهم بشكل كبير فى التوسع فى توزيع هذه اللمبات على المواطنين، نظراً لكثرة فروع ومنافذ وزارة التموين على مستوى الجمهورية.


موضوعات متعلقة..
"الكهرباء" تستثنى "شرم الشيخ" من قطع التيار.. رئيس شركة كهرباء القناة: تعليمات مشددة بالتسهيل على الفنادق فى تقسيط 15 مليون جنيه قيمة الفواتير دعما للسياحة.. نحصل 60 مليونا شهريا مقابل 250 ميجا وات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة