نواب "مذكرة تامر أمين": الأمين العام للمجلس سيصدر بيانًا بموقف البرلمان

الخميس، 12 نوفمبر 2015 03:29 م
نواب "مذكرة تامر أمين": الأمين العام للمجلس سيصدر بيانًا بموقف البرلمان النواب المتقدمون بمذكرة ضد تامر أمين
كتبت نورا فخرى - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد السيد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، إن الأمين العام للمجلس خالد الصدر، أكد أنه سيصدر بيانًا للإعلام والصحافة يوضح فيه موقف المجلس من الانتقادات التى وجهها الإعلامى تامر أمين خلال برنامجه أول أمس بسبب تكلفة البرلمان أعباء مالية بدون داع، ممثلة فى توزيع جهاز تابلت قيمته خمسة آلاف جنيه على ما يقرب من 600 نائب بتكلفة 3 ملايين جنيه، رغم أن هناك عددًا من النواب على حد قول أمين "غير مؤهلين لاستخدامه".

وأضاف الحسيني، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن بيان الأمين العام سيكذب فيه الحديث عن حصول النواب على شقق، كما جاء فى حديث الإعلامى، لافتًا إلى أن الدكتور عصام خليل أثناء وجوده فى مكتب الأمين العام أعرب عن تضامن الحزب مع المذكرة التى تقدمنا بها.

وتابع الحسينى، أنه بالنسبة للموقف القانونى فإن الأمين العام سيجلس مع المتخصصين فى هذا الشأن، لبحث الأمر، مضيفاً" إذا لم يتم اتخاذ إجراء قانونى سنرفع المذكرة التى تقدمنا بها اليوم إلى النائب العام".

من جانبه، أعلن أحمد سميح، عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، عن تضامن حزب المصريين الأحرار مع المذكرة التى تقدمنا بها اليوم للأمين العام لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامى تامر أمين، مشيرًا إلى إنه فى حاله اتخاذ المجلس إجراءً قانونيًا فإن الموقعين على المذكرة سيتقدمون بها إلى النائب العام يوم الأحد المقبل.

واعتبر سميح، أن الانتقادات التى وجهها أمين للنواب تندرج تحت "الإهانة غير المباشرة" للنواب الفائزين فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

وحول فكرة قبول الاعتذار حال تقديمها، قال سميح "سندرس هذا الأمر حال حدوثه".. موضحًا أن الأمين العام سيصدر مذكرة للإحاطة والعلم، وبيانًا للإعلام يدين من خلالهم تصريحات "أمين".


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة..


- ننشر أول مذكرة من 5 نواب للأمين العام لمجلس النواب ضد تامر أمين

- نائب عن الطالبية: سأتقدم اليوم بمذكرة إلى النائب العام ضد تامر أمين

- بالفيديو والصور.. النائب أحمد سميح لـ"تامر أمين": "متتبعش شيطانك.. إهانة الناس غير مقبولة"

- بالفيديو.. نائب بولاق لـ تامر أمين: "لو طمعان فى العجلة أبعتهالك"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة