طاهر أبو زيد: البرلمان القادم سيحكم على نفسه بالإعدام فى حالة عدم عمله

السبت، 14 نوفمبر 2015 12:33 ص
طاهر أبو زيد: البرلمان القادم سيحكم على نفسه بالإعدام فى حالة عدم عمله طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق ومرشح قائمة فى حب مصر، أن القائمة تراهن قدرة شعب الغربية فى الحشد فى الانتخابات البرلمانية، وأن تكون أكثر المحافظات إيجابية فى المشاركة فى الانتخابات البرلمانية.

جاء ذلك فى المؤتمر الانتخابى الحاشد لقائمة فى حب مصر بمدينة طنطا بحضور جميع أعضاء القائمة، وعلى رأسهم اللواء سامح سيف اليزل منسق عام القائمة وبحضور النائب مصطفى بكرى والنائب مصطفى الجندى عن قائمة فى حب مصر.

وتابع "أبو زيد" مشاركة السيدات فى مؤتمر فى حب مصر تأكيدا على حبهم لقائمة فى حب مصر، وأكد أن مصر تحتاج كتلة وطنية وقائمة وطنية كقائمة فى حب مصر للعمل على النهوض بها.

وأوضح أبو زيد، أننا لا نعد بإصلاح التعليم والنهوض بالصحة والشباب فى يوم وليلة ولكن يحتاج ذلك إلى سنوات، مؤكدا أننا لن نترك المواطن يعانى من مشاكل ملحة ونقف مكتوفى الأيدى، مشيرا إلى أن قائمة فى حب مصر لديها حزمة من الإجراءات العاجلة فى كل القطاعات من شأنها تخفيف المعاناة عن الشعب المصرى، مشيرا إلى أن المشاكل معروفة للجميع والحلول واضحة أن نعمل سويا لخدمة مصر، مؤكدا إن لم يعمل البرلمان القادم سيحكم على نفسه بالإعدام.

وتابع أبو زيد أن قائمة فى حب مصر ستعمل ليل نهار لتكون عند حسن ظن المصريين، مضيفا أننا نأمل أن تكون محافظة الغربية أعلى المحافظات فى نسبة التصويت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة