بيان لحزب النور: التعدى على "مرشحنا" نتيجة الحملة التى تشن علينا

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 11:05 م
بيان لحزب النور: التعدى على "مرشحنا" نتيجة الحملة التى تشن علينا المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور إن ما حدث، اليوم الاثنين، لمرشح حزب النور عماد المهدى من طعن مجهول له وفراره هربًا هو نتيجة طبيعية للحملة الشرسة التى يشنها البعض على مرشحى الحزب، مشيرًا إلى تأثير ذلك على بعض المتربصين بالحزب.


وأوضح "عبد المعبود" فى بيان للحزب أن هؤلاء المتربصين بالحزب بدأوا يتصرفون بغوغائية تنم عن جهل بحقيقة حزب النورالذى يسعى دائما للحفاظ على الدولة المصرية، مؤكدًا أن أبناء الحزب يعملون دائمًا لمصلحة مصر، موضحًا أنه مهما حاول المنافسون للحزب جر الحزب وأبنائه لاستفزاز وصدام فلن ينجر أبناء حزب النور إلى الاستفزاز والصدام.


وأشار "عبد المعبود" إلى أن السباق السياسى لابد أن يكون بالآليات السياسية والتنافس السياسى الشريف، لا أن يكون بالطعن والقتل والجرح، قائلًا: إن الحزب يستنكر بشدة ما حصل لمرشحه عماد المهدى، مطالبًا المسئولين بسرعة الكشف عن الجناة وإظهار التحقيقات.

يأتى ذلك بعد تعرض عماد المهدى مرشح حزب النور بدائرة الزقازيق الأولى بالشرقية للطعن من قبل مجهول بآلة حادة أسفرت عن إصابته فى منطقة البطن، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتحرير محضر بالواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة