راؤول: نهاية مشوارى بهذه الطريقة "حلم"

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 01:31 م
راؤول: نهاية مشوارى بهذه الطريقة "حلم" راؤول
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى اللاعب الإسبانى راؤول جونزاليز أمس الأحد مسيرته الكروية بالتتويج بلقب الدورى الأمريكى لكرة القدم مع فريقه نيويورك كوزموس.

وتغلب نيويورك كوزموس فى المباراة النهائية 3 - 2 على منافسه أوتاوا فوري، وسجل الأهداف الثلاثة اللاعب الأرجنتينى جاستون سيرينو.

وقال راؤول خلال مؤتمر صحفى بعد التتويج باللقب: "إنهاء مسيرتى بالفوز بمباراة نهائية كان بمثابة حلم .. أنا سعيد للغاية".

وزين المشهد الأخير لراؤول فى ملاعب كرة القدم مجموعة من الألعاب النارية والأوراق الملونة باللونين الأخضر والأبيض التى انتشرت فى أجواء ملعب المباراة.

ومن أجل هذا الحدث قام راؤول بارتداء قميص مميز وقبعة ووشاح قبل أن يرفع الكأس الذى توج مجهودات الفريق الأفضل فى دورى أمريكا الشمالية لكرة القدم لموسم .2015
وأضاف المهاجم المدريدى السابق الذى أسدل الستار أمس على مسيرة رياضية استمرت 21 عاما: "أنا فخور للغاية بكل ما قدمته طوال مسيرتى .. أنا سعيد من أجل كل ما قمت به ومن أجل المرحلة الجديدة التى ستبدأ ولكن على أن أكون صادقا أشعر بالقليل من الحزن".

وتابع اللاعب الأسبانى الدولى السابق قائلا: "لقد بدأت اللعب على ملعب رملى وشعرت بأننى طفل داخل أحد الأحياء يلعب فى الشارع .. لقد حالفنى الحظ فى اللعب فى بطولات كأس العالم وكأس أوروبا ولكننى دائما ما كنت أستمتع بلعب كرة القدم دون الالتفات لوجود عدد كبير أو قليل من الناس".

وأضاف المهاجم الإسبانى 38/ عاما/ الذى فاز بثلاثة ألقاب فى بطولة دورى أبطال أوروبا وستة ألقاب فى الدورى الأسبانى خلال 16 عاما مع ريال مدريد، بطولة جديدة لرصيد بطولاته.

وأكمل راؤول قائلا: "هذا مختلف .. لا أشعر بأنه بإمكانى أن أقارن ما فزت به فى أوروبا مع ما فزت به هنا ولكننى سعيد للغاية .. لقد كان عاما رائعا مع زملائى .. كانت هناك مودة كبيرة داخل الفريق .. كوزموس يتمتع بتاريخ كبير جدا وهو الآن فريق رائع وأتمنى أن أساعده فى التطور فى المستقبل .. استمتعت كثيرا هذا العام .. كوزموس يحتل مكانة فى قلبي".

ونفى المهاجم الأسبانى وجود أى خطط حالية له للعودة إلى ريال مدريد قريبا: "مستقبلى سيكون فى نيويورك .. أرغب فى العيش والاستمتاع مع عائلتى .. ريال مدريد هو بيتى وأعرف أن الأبواب مفتوحة أمامى ولكن ليس الآن .. سأستمر دائما فى مساندة ومساعدة ريال مدريد ولكن لا أشعر أنه الوقت المناسب".

واستطرد صاحب القميص رقم 7 قائلا: "أرغب فى الاستمرار فى تقديم المساعدة من هنا .. كرة القدم فى الولايات المتحدة الأمريكية تنمو .. هناك العديد من الفتيان الذين يلعبون وهناك تحسن كبير فى الجانب الفني".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة