إصابة مواطن شرق البريج وغارات وهمية فى اجواء قطاع غزة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 07:14 م
إصابة مواطن شرق البريج وغارات وهمية فى اجواء قطاع غزة جانب من العنف على غزة _ صورة أرشيفية
رام الله أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب مواطن مساء اليوم الثلاثاء ، بجروح متوسطة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فى تجدد المواجهات شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

ذكرت ذلك وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن عشرات الشبان توجهوا إلى منطقة السياج الفاصل شرق البريج رغم برودة الجو والأحوال الجوية الماطرة، وقاموا برشق جنود الاحتلال الإسرائيلى المتمركزين فى الآليات والأبراج العسكرية الجاثمة على الحدود، بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وأشار إلى أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحى والقنابل الغازية المسيلة للدموع صوب المواطنين، ما أسفر عن إصابة أحدهم برصاصة فى قدمه، نقل على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى فى دير البلح لتلقى العلاج ووصفت حالته بالمتوسطة.

وأكد أن دوى انفجارين سمعا فى المنطقة الغربية من مدينة غزة، تبين أنهما ناجمان عن إطلاق بحرية الاحتلال لقذيفتين سقطتا على شاطئ البحر، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات فى صفوف المواطنين.

كما فتحت زوارق الاحتلال النار تجاه قوارب الصيادين فى بحر منطقة السودانية شمال غرب المدينة، مما أضطر الصيادين للهروب خارج البحر.

وأوضح أن طائرات حربية إسرائيلية نفذت غارات وهمية فى أجواء مدينة غزة، وأجواء المحافظة الوسطى من القطاع.

وفتحت قوات الاحتلال الإسرائيلى المتمركزة على الشريط الحدودى شرق مدينة خانيونس، جنوب القطاع الرصاص الحى تجاه أراضى المواطنين الزراعية شرق المدينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات فى صفوف المواطنين حتى اللحظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة