بالفيديو..السنغال ومالى والرأس الأخضر تتأهل للمرحلة الأخيرة لتصفيات المونديال

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 11:52 م
بالفيديو..السنغال ومالى والرأس الأخضر تتأهل للمرحلة الأخيرة لتصفيات المونديال منتخب السنغال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت مباريات المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعدما أقيمت آخر ثلاث مباريات، حيث تمكن المنتخب السنغالى فى المباراة الأولى من سحق ضيفه منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة، على ملعب "ليبود سيدار".

المنتخب السنغالى عوض تعادله فى لقاء الذهاب بهدفين لمثلهما، ليتمكن من خطف بطاقة التأهل لمرحلة المجموعات بنتيجة 5 : 2 فى مجموع المباراتين، وسجل ثلاثيته فى الإياب كل من شيخو كوياتى فى الدقيقة 15 وموسى كوناتى فى الدقيقة 53 ومامى بيرام ضيوف فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.


فى ذات السياق عوض منتخب مالى هزيمته فى لقاء الذهاب أمام بوتسوانا بهدفين مقابل هدف، ليفوز بهدفين دون رد إيابا، ويتأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات بنتيجة 3 : 2 فى مجموع اللقائين.

وسجل ثنائية مالى كل من شيخ دياباتى من ركلة جزاء فى الدقيقة العاشرة وباكارى ساكو فى الدقيقة 30 من زمن المباراة.


وفى المباراة الأخيرة، فاز منتخب الرأس الأخضر على منتخب كينيا بثنائية نظيفة، سجلها هيلدون راموس فى الدقيقتين 45 و 52 من زمن المباراة، ليعوض هزيمته فى مباراة الذهاب بهدف نظيف، ويتأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات بنتيجة 2 : 1 فى مجموع المباراتين.


ومن المقرر أن يُجرى الاتحاد الأفريقى "كاف" قرعة مجموعات المرحلة الأخيرة من التصفيات، إما فى أواخر نوفمبر الجارى، أو فى يونيو من العام المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة