معركة منتصر الزيات وسامح عاشور تدخل جولة جديدة..الزيات يرد على فيديوهات"رابعة"بأوراق تصويت عثر عليها بصناديق القمامة.. ويؤكد: معركتى معه نقابية..والنقيب طالب "إخوان" بالتصويت لصالحه.. وعارضت نظام مرسى

السبت، 21 نوفمبر 2015 02:48 م
معركة منتصر الزيات وسامح عاشور تدخل جولة جديدة..الزيات يرد على فيديوهات"رابعة"بأوراق تصويت عثر عليها بصناديق القمامة.. ويؤكد: معركتى معه نقابية..والنقيب طالب "إخوان" بالتصويت لصالحه.. وعارضت نظام مرسى جانب من المؤتمر
كتبت صفاء عاشور - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال منتصر الزيات المرشح السابق على مقعد نقيب المحامين، إنه لن يسمح بأن يُجر من قبل سامح عاشور إلى معركة غير نقابية، وفقا لتعبيره، وشن الزيات هجوما على سامح عاشور للرد على ما أعلنه عاشور فى مؤتمر صحفى الأسبوع الماضى، ونشر فيديوهات تأييد الزيات للإخوان خلال اعتصام رابعة العدوية.

اليوم السابع -11 -2015

وأضاف الزيات، خلال مؤتمر عقده بمكتبه بوسط البلد اليوم، أن عاشور أجرى اتصالا بمسئول ملف الإخوان المسلمين فى النقابة ليقنعه للتصويت لصالحه، مؤكدا أن عاشور رجل يجيد الدور ونقيضه فمن جانب يعارض الإخوان وفى السر يطالب بعونهم، على حد قوله.


اليوم السابع -11 -2015


وأشار الزيات إلى أن أفراد جماعة الإخوان المسلمين لم يشاركوا فى الانتخابات العامة لا بالترشح ولا التصويت، مضيفا أنه كان يتمنى أن يشارك أفراد الجماعة لكونهم من ضمن جماعة المحامين، مضيفا أن الإخوان تم إيذاؤهم من قبل سامح عاشور، وتم طردهم من مجلس النقابة ولم تقف النقابة بجانب عائلاتهم، مشيرا إلى أن حازمون وغيرهم من التيارات الإسلامية لم يشاركوا أيضا رغم أن النقابة ليست مؤسسة تابعة للدولة ولا تعارضها أيضا، قائلا: أنا مع الدولة ضد الفوضى رغم أننى معارض فى كل الأنظمة بما فيها نظام مرسى، ولكنى لست مناهضا للدولة.

اليوم السابع -11 -2015

وأبرز الزيات، خلال المؤتمر أوراق انتخابية عليها الختم الخاص باللجنة القضائية عثر عليها ملقاة فى صناديق القمامة، واعتبرها دليلا واضحا على التلاعب فى نتائج الانتخابات.

وقال الزيات، إن عاشور يدعى أنه نقيب المحامين رغم أنه يحاول الإبلاغ عنى على طريقة المخبرين، رغم أن مواقفى السياسية معلنة ولا أخفيها.

وأعلن الزيات تقدمه بطعن غدا الأحد، ضد نتائج انتخابات نقابة المحامين، مؤكد أن أيام عاشور باتت معدودة، كما ينوى القيام بمسيرة السبت القادم بصحبة عشرات من المحامين الرافضين للنقيب.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة..


منتصر الزيات: عاشور طالب إخوان"المحامين" بالتصويت لصالحه على منصب النقيب


بالصور.. سامح عاشور بمؤتمر "المحامين العرب": مصر تخوض معركة ضارية ضد الإرهاب


جبهة إنقاذ المحامين توزع اليوم استمارة تمرد ضد سامح عاشور


حرب تكسير العظام فى نقابة المحامين.. تكريم "مرسى" وفيديوهات "رابعة" أسلحة سامح عاشور ومنتصر الزيات.. و"إنقاذ المحامين" تعلن التمرد.. وإبراهيم إلياس: "النقابة شاخت على يد النقيب الحالى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة