إدارة ستار أكاديمى: مواقع التواصل الاجتماعى تدعو للتحريض على العنصرية

الأحد، 22 نوفمبر 2015 11:07 م
إدارة ستار أكاديمى: مواقع التواصل الاجتماعى تدعو للتحريض على العنصرية ستار أكاديمى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة برنامج ستار أكاديمى عن سوء استخدام الجلسات الأسبوعية على مواقع السوشيال ميديا، والتى تجمع المتسابقين بمعجبيهم، بسبب بعض التجاوزات التى حدثت مؤخرا من قبل جمهور بعض المتسابقين، ولذلك أصدرت بيانا صحفيا تؤكد فيه إلغاء هذه الجلسات، لتجنب العديد من المشكلات التى من الممكن أن ينتج عنها كوارث كبرى.

وجاء فى البيان نصا "لطالما كان برنامج ستار أكاديمى جامعًا لخيرة شباب وطننا العربى والمواهب الصاعدة، ضمن إطار عائلة واحدة ومتحدة، يعيش أفرادها تحت سقفٍ واحد على مدى أربعة أشهر يتشاركون فيها اللحظات والذكريات، الفرح والحزن والعديد من المواقف فى يومياتهم.

وكان لستار أكاديمى 11، وقفات عديدة هذا العام لنبذ العنصرية والتفرقة، والدعوة لتضامن الشعوب والأوطان العربية، ورفع الصوت فى وجه الظلم و الإرهاب، من خلال عدد من الأغنيات واللوحات الغنائية الاستعراضية، التى حصدت أصداء إيجابية على السوشيال ميديا وفى صفوف جمهور ومتابعى البرنامج.

فمواقع التواصل الاجتماعى المنصّة الأبرز لدعم وتأييد طلاب ستار أكاديمى، ووسيلة لتقريب المسافة بين الطلاب والمعجبين من جهة، والمعجبين بين بعضهم البعض من جهةٍ أخرى.

إلّا أنّها تحوّلت مؤخراً إلى ساحة تجاذب بين بعض النماذج من الجمهور، التى تدعو إلى التحريض على العنصرية والكلام المسىء بحق الطلاب والبرنامج و البلدان الممثلة، بخلاف قاعدة جماهيرية كبيرة هى صورة عن الطلاب المتحدين داخل الأكاديمية، والذين يُشدّدون دائماً على فكرة رابط المحبّة والأخوّة بينهم.

وجرت العادة أن تكون جلسة السوشيال ميديا نايت فسحةً أسبوعيّة يتواصل الجمهور فيها مع الطلاب تعبيرًا عن محبّتهم ودعمهم لهم، ولكن ما يحصل مؤخرًا من تجاذبات بين هذه النماذج، استدعى قرارًا من إدارة الأكاديمية لإلغاء جلسات السوشيال ميديا نايت حتى انحسار حملات التحريض و العنصرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اياد

برنامج فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى عمر

من مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة