هاكر تركى يخترق المواقع الروسية ويضع صور أردوغان عليها

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 06:32 م
هاكر تركى يخترق المواقع الروسية ويضع صور أردوغان عليها هاكر - ارشيفية
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شبكة "سيكورسكى" التركية تبنيها لاختراق مئات المواقع الروسية، وذلك ردّا على الهجمات التى تقوم بها الحكومة الروسية إلى جانب قوّات الأسد فى القرى التركمانية المجاورة للحدود التركية.

وجاء فى بيان خاص نشرته "سيكورسكى": "أردنا من خلال عمليات الاختراق التى قمنا بها على المئات من المواقع الروسية أن نردّ على الهجمات التى تقوم بها روسيا على القرى التركمانية، مستهدفة التركمان، وتمكّنا من تدمير العديد من المواقع الروسية، وإغلاقها بشكل نهائى بحيث أصبح الوصول إليها وإعادتها أمرا مستحيلا، وبطبيعة الحال أدى اختراق هذه المواقع وإغلاقها إلى تعطيل العديد من المواقع الأوروبية التي كانت على صلة مع هذه المواقع الروسية.

"كان هدفنا الرئيس من خلال عمليات الاختراق التي قمنا بها الاحتجاج على ما تقوم به روسيا من زج نفسها في الحرب والهجمات على القرى التركمانية، وقمنا بتحذير العديد من الدول الأخرى عن طريق البريد الإلكتروني، أردنا من خلال عمليات الاختراق أن نقول لإخواننا التركمان: كما كنا إلى جانبكم على أرض الواقع، فنحن إلى جانبكم فى العالم الافتراضى عالم الإنترنت".

وأوضحت الشبكة أن عمليات القرصنة استغرقت معها ساعة واحدة فقط، استطاعت من خلالها سحق العديد من المواقع الروسية الحساسة.

فيما تجدر الإشارة إلى أن المواقع التي تم اختراقها أظهرت بمجرد الضغط عليها صورا للرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، إلى جانب صور السلطان محمد الفاتح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة