بالفيديو.. من ذاكرة المصارعة الحرة 5 مقاطع لا يمكن نسيانها.. أندر تيكر يخطف ستيفانى مكمان ويتزوجها بالإكراه.. مباراة جون سينا تتحول إلى فقرة كوميدية.. كين يشعل النار فى جسد أخيه

السبت، 28 نوفمبر 2015 05:20 ص
بالفيديو.. من ذاكرة المصارعة الحرة 5 مقاطع لا يمكن نسيانها.. أندر تيكر يخطف ستيفانى مكمان ويتزوجها بالإكراه.. مباراة جون سينا تتحول إلى فقرة كوميدية.. كين يشعل النار فى جسد أخيه صورة أرشيفية
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مباريات المصارعة الحرة مشاهد كثيرة لا يمكن نسيانها من ذاكرة عشاق اللعبة، بعضها يثير الرعب داخلهم والبعض الآخر يثير تشويقهم واستمتاعهم بالمشاهدة وبعضها يضحكهم، وفى النهاية نجد هذه المقاطع محفورة فى ذاكرة عاشقى المصارعة.



تسبب ريك فلير فى خسارة ستيف اوستن لحزام البطولة بسبب خطأ تحكيمى قام به عندما قام بالعد واحتساب اندر تيكر فائزا على اوستن بالرغم من وضع اوستن لقدمه على حبل الحلبة، وعندما واجهه أحد المذيعين بخطأه اكتفى بالاعتراض بكلمة خارجة.


حول الممثل سيث جرين مباراة جون سينا وتربل اتش ضد فريق ليجاسى إلى مباراة كوميدية بتدخله فى أحداث المباراة وضرب أعضاء فريق ليجاسى ثم الهروب منهم بطريقة مثيرة للضحك.


تدخل رون كيلينغز وذا ميز فى مباراة جحيم فى القفص وقيامهم بغلق القفص وضرب جميع من به من حكام و مصارعين و مصورين، وقام تربل اتش بطلب رجال الشرطه لفتح القفص والقبض عليهم.


اختطف اندر تيكر ستيفانى مكمان وحاول إجبارها على الزواج منه ليتمكن من السيطرة على اتحاد المصارعة الحرة، وتدخل ستيف اوستن فى اللحظات الاخيرة لينقذها ويهرب اندر تيكر وعصابته.


وضع كين أخيه اندر تيكر داخل التابوت وقام بإشعال النار به انتقامًا منه، نظرًا للعداء الذى اشتد بينهم لفترة طويلة منذ ممارستهم للمصارعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة