سامى عبد العزيز يقترح على عصام الأمير عمل فيلم تسجيلى عن رموز ماسبيرو

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 12:07 م
سامى عبد العزيز يقترح على عصام الأمير عمل فيلم تسجيلى عن رموز ماسبيرو عصام الأمير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور سامى عبد العزيز عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، على أزمة التليفزيون المصرى وقناة mbc مصر، والتى تسببت فيها حلقة "أسعد الله مساءكم" والتى سخر فيها أكرم حسنى من التليفزيون المصرى من خلال مجموعة من الفيديوهات القديمة، وتحريف لكلمات أغنية "تعرف تتكلم مصرى" للطيفة وعمر خيرت، وقال عبد العزيز إنه ضد أى ردود سلبية حول الأزمة وكذلك ضد الردود القضائية.

وأكد عبد العزيز أنه تقدم لعصام الأمير أمس بمقترح لتعريف الناس بقيمة اتحاد الإذاعة والتليفزيون العريقة يتمثل فى فيلم تسجيلى يظهر فيه كل رموز الإعلام المصرى والعربى الذين تخرجوا من ماسبيرو، وممن تخرجوا أيضا من معهد الإذاعة وأصبحوا نجوما بالإعلام الخاص والقنوات الفضائية.

وأضاف عبد العزيز أن الفيلم لابد أن يتضمن أيضا جزءا خاصا بالقنوات الفضائية الموجود فى المنطقة العربية كلها، ويرصد من يعملون بها، من مذيعين وعمالة فنية، يعرض على التليفزيون المصرى، حتى يعرف الجميع قيمة وقدر التليفزيون المصرى.

وكانت قناة mbc مصر قد قدمت توضيحا حول الأزمة، وبعد الهجوم الذى تعرض له من التليفزيون المصرى جاء به أن إدارة القناة تؤكّد أنها تكن الاحترام الكامل والمتواصل لـ"اتحاد الإذاعة والتلفزيون" فى مصر، وقيادته وكافة العاملين فيه، وأن أسعد الله مساءكم مجرد برنامج كوميدى ساخر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة