بيسيرو "عينه" على 5 أهداف فى موقعة الأهلى مع المقاصة الليلة.. الفوز الرابع والنقطة 12 والعلامة الكاملة.. الحفاظ على القمة.. حسم التشكيل المثالى ..الهروب من لعنة البداية السيئة.. ودعم المنتخبات الوطنية

الخميس، 05 نوفمبر 2015 03:44 م
بيسيرو "عينه" على 5 أهداف فى موقعة الأهلى مع المقاصة الليلة.. الفوز الرابع والنقطة 12 والعلامة الكاملة.. الحفاظ على القمة.. حسم التشكيل المثالى ..الهروب من لعنة البداية السيئة.. ودعم المنتخبات الوطنية مباراة الاهلى وبتروجت الاخيرة فى الدورى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحفاظ على القمة قبل توقف الدورى أحد أهم المكاسب التى ينشدها الأهلى فى مباراة مصر المقاصة المُقرر لها 7.45 من مساء اليوم ، الخميس، فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام باستاد بتروسبورت، لكن فى الوقت نفسه هناك مكاسب وامتيازات أخرى يتطلع البرتغالى بيسيرو، المدير الفنى للفريق الأحمر، لحصدها بخلاف النقاط الثلاثة فى موقعة اليوم.

الفوز الرابع


الأهلى بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه بيسيرو يتطلع لتحقيق الفوز الرابع على التوالى قبل 45 يوماً توقف ستشهدها المسابقة المحلية بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتى تشاد فى تصفيات مونديال 2018 ثم تصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو التى يخوضها المنتخب الأولمبى خلال نوفمبر الجارى.

النقطة الـ12


ورغم أن هناك من لا يزال غاضباً من أداء الأحمر فى مباريات الدورى حتى الآن إلا إن هناك الأغلبية التى تؤكد أن الانطلاقة الجيدة فى بداية الدورى وحصد النقاط أهم بكثير من الأداء القوى ويُعد بيسيرو من أصحاب هذا الرأى، حيث أكد المدرب البرتغالى أنه يرغب فى تجميع أكبر عدد من النقاط قبل توقف الدورى، خاصة أنه مازال يستكشف لاعبيه ويحاول التعرّف عن قدراتهم خلال توقف الدورى، ومن الممكن أن تكون هناك تغييرات فى تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة لذا لابد أن يبدأ الموسم بأكبر عدد من النقاط.

الاستقرار على التشكيل


الاستقرار على التشكيل الأساسية من الأهداف التى يسعى جوزيه بيسيرو لتحقيقها من وراء موقعة بتروسبورت الليلة خاصة أن هناك عدة مراكز لم يستقر المدير الفنى على حسمها حتى الآن يأتى فى مقدمتها الظهير الأيسر فالمدرب البرتغالى مازال يُفاضل بين حسين السيد وصبرى رحيل، وهناك جدلاً فى الدفاع وأن كانت الغلبة للثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى لكن إصابة الأول منذ مباراة السوبر أبعدته عن التشكيل الأساسى وحل محمد نجيب بدلاً منه.

التصدّى للبداية السيئة


من الاتهامات التى تعرض لها بيسيرو منذ توليه المسئولية سوء بداياته مع الفرق التى تولّى تدريبها جعلته مُصراً على تقديم بداية جيدة مع الأهلى الذى تولّى تدريبه وسط "هوجة" اعتراض ونقد شديد، وأعلن المدير الفنى للأحمر إنه عازم على الرد على تلك الاتهامات بعروض قوية وانتصارات متتالية.

دعم المنتخبات الوطنية


يرى الجهاز الفنى للأهلى أن تألق لاعبيه سيُفيد المنتخبات الوطنية بشكل جيد، خاصة أن هناك عدد كبير من اللاعبين من الأهلى بالمنتخبين الأول والأولمبى لذا يرى الجهاز الفنى للأحمر أن هناك مكاسب عديدة ستعود للمنتخبات حال تفوق لاعبى الأهلى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة