غدا.. المؤتمر الجماهيرى الأول لقائمة فى حب مصر بمحافظة القليوبية

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 07:00 ص
غدا.. المؤتمر الجماهيرى الأول لقائمة فى حب مصر بمحافظة القليوبية محمد زكريا محيى الدين أحد المرشحين بمحافظة القليوبية بقائمة فى حب مصر
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم قائمة "فى حب مصر" أول مؤتمر جماهيرى لها بالقليوبية، غدا السبت، بنادى المؤسسة الاجتماعية العمالية بشبرا الخيمة، بالصالة المغطاة بميدان المؤسسة فى تمام الساعة السادسة مساء، لعرض البرنامج الانتخابى على أهالى المحافظة.

وقال اللواء حسن ناجى مساعد أول وزير الداخلية الأسبق ومنسق قائمة فى حب مصر بالقليوبية وأمين عام حزب الحرية، إنه من المقرر أن يشهد المؤتمر حضور الآلاف من الأهالى بالمحافظة بدوائرها العشرة، داعيا جميع أهالى المحافظة للحضور، لافتا إلى أن المؤتمر سيعقد بالتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية.

وأضاف ناجى أنه من المفترض حضور الاجتماع جميع المرشحين بقائمة فى حب مصر من جميع المحافظات المرحلة الدنيا "القاهرة – وسط الدلتا" "45 فردا" وبمشاركة الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب ومرشحى مجلس النواب بالمقاعد الفردية على مستوى المحافظة.

جدير بالذكر أن عدد المرشحين بمحافظة القليوبية بقائمة فى حب مصر "سبعة" ( محمد زكريا محيى الدين - د.محمد محمد سليم - محمود بدر - سولاف حسين درويش - فايزة محمود عبد الحافظ - هانى نجيب - رشاد عبد الحميد شكرى) .

يذكر أن محمد زكريا محيى الدين، يأتى على رأس القائمة، حيث إنه من عائلة محيى الدين العريقة بكفر شكر ونجل أحد رموز ثورة يوليو 1952 ويتميز محيى الدين بالثقل الكبير بمحافظة القليوبية وهو من كبار رجال الصناعة فى مصر.

وفى هذا السياق قال اللواء "سامح سيف اليزل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن قائمة فى حب مصر اختارت أقوى الشخصيات المعروفة بخدماتها فى محافظات مصر، حتى يكون لها مكانة كبيرة فى البرلمان المقبل"، مشيرا إلى أنها قائمة قوية وتبحث عن الحفاظ على هوية الدولة المصرية أمام حربها مع الإرهاب.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة